أكد رئيس مجلس إدارة حملة صهيب الرومي د. صهيب شريف أن الرعاية والتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بالاهتمام ورعاية حجاج بيت الله الحرام من مملكة البحرين، والاهتمام الدائم والمستمر من قبل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، قد أسهما بقوة في تيسير أمور حجاج مملكة البحرين لهذا العام والأعوام الماضية، مثمنا حرص القيادة الرشيدة على توفير كل سبل الراحة والرعاية لجميع المواطنين وفي القلب منهم حجاج بيت الله الحرام.
واشاد د. صهيب شريف بحرص وزير العدل والشؤون الإسلامية والاوقاف رئيس اللجنة العليا للحج المستشار نواف المعاودة، ومتابعته المستمرة لكافة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، ووقوفه على وضع الحلول العاجلة لكل المشاكل التي تواجه حملات الحج، وتواجده ميدانياً في المطارات لتوديع الحجاج، وجهوده الحثيثة في الالتقاء بكافة المعنيين بالحج في المملكة العربية السعودية، الامر الذي رفع من مستوى الخدمات التي تقدمها وزارة العدل والشؤون الإسلامية والاوقاف لحملات الحج البحرينية.
وأعرب رئيس مجلس إدارة حملة صهيب الرومي عن شكره وتقديره لرئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان ، على جهده الواضح وبصماته البارزة في المتابعة الحثيثة لكافة الحملات في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والاطمئنان على توافر جميع الخدمات المقدمة لأبناء مملكة البحرين من حجاج بيت الله الحرام، داعيا الله العلي القدير أن يوفق الجميع لإتمام حج بين الله الحرام وعودتهم لوطنهم سالمين موفقين.