استقبلت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، وبحضور الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عُمان، ردينة بنت عامر بن محمد الحجرية رئيس جمعية الصداقة العمانية البحرينية، وزهراء باقر عضو مجلس إدارة الجمعية.
وخلال اللقاء، نوّهت وزيرة شؤون الشباب، بأهداف ورسالة وقيم جمعية الصداقة العمانية البحرينية والرامية إلى تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات، مؤكدةً على عُمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة.
وأشارت وزيرة شؤون الشباب إلى أهمية الدفع بمسارات التعاون الثنائي بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان نحو مزيدٍ من النماء بما يحقق التطلعات المشتركة الرامية لتوفير فرص التلاقي بين شباب البلدين وتبادل الخبرات والتجارب والمبادرات الناجحة.
وقد اطلعت وزيرة شؤون الشباب على أنشطة وجهود الجمعية في تعزيز أواصر التعاون بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، مشيدةً بالدور الذي تقوم به الجمعية، متمنيةً لها التوفيق والنجاح وتحقيق أهدافها المنشودة في خدمة الشباب البحريني والعماني.
كما اطلعت رئيس جمعية الصداقة العمانية البحرينية على تجربة وزارة شؤون الشباب في تنفيذ مدينة شباب 2030.
من جانبها، أكدت ردينة بنت عامر بن محمد الحجرية رئيس جمعية الصداقة العمانية البحرينية على ما يربط مملكة البحرين وسلطنة عُمان من أواصر وعلاقات أخوية مشتركة، مشيدةً بحرص الجمعية على إطلاق مبادرات وتنفيذ برامج تسهم في مواصلة أطر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي الذي يشهد نموًا وازدهارًا بين البلدين.