اختتمت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عرضها الترويجي الصيفي المثير، والذي استمر من 6 يونيو إلى 6 يوليو 2024، عبر الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة بيستون T77 جديدة، حيث تم إجراء السحب في تاريخ 9 يوليو 2024 تحت إشراف ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة لضمان أقصى قدر من الشفافية.

وعبر الفائز المحظوظ، وهو السيد حسين عبد الحسين هلال، عن سعادته بهذه المناسبة، قائلًا: "أنا سعيد وممتن للفوز بهذه الجائزة الرائعة. أود أن أشكر مدينة التنين البحرين لتنظيمها لمثل هذه العروض الترويجية المجزية والمثيرة على مدار العام، وتوفير تجربة تسوق استثنائية للمواطنين والمقيمين والزوار في مملكة البحرين.

" تم تصميم هذا العرض الصيفي الخاص لمكافأة العملاء على ولائهم وثقتهم في مدينة التنين البحرين، التي رسخت مكانتها كوجهة التسوق العائلية الأولى في مملكة البحرين، حيث تم إدراج أسماء المتسوقين تلقائيًا في السحب على السيارة مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا تم إنفاقها في أي من المتاجر المتنوعة والبالغ عددها 799 متجرًا في مدينة التنين البحرين.

كما حصلوا جميعًا على تذكرة "امسح واربح" فورية للفوز بقسائم تسوق مقابل إنفاق ذات المبلغ خلال فترة العرض. مدينة التنين البحرين توفر لك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بأسعار تنافسية، تشمل الأدوات والإلكترونيات المبتكرة والملابس والألعاب والأثاث والإكسسوارات والمزيد غيرها، لتضمن للزبائن العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد.

ابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة).

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.