أعلنت جامعة المملكة عن فتح باب القبول للطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة في الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2024/‏‏‏2025.

وصرح بذلك رئيس جامعة المملكة الأستاذ الدكتور حسن بن رفدان الهجهوج، موضحًا بأن الجامعة فتحت باب القبول للعام الأكاديمي 2024/2025، ووجه الطلبة للاستفادة من المنح الجزئية التي تقدمها جامعة المملكة، وأضاف: «حرصنا في جامعة المملكة على توفير تعليم متميز بمعايير عالية من الجودة والمهنية وبرامج أكاديمية حديثة ومطورة برسوم في متناول اليد، مع إتاحة أعلى درجات المرونة في الدفع. حيث أن الجامعة تقدم منح دراسية جزئية -لجيمع الطلبة-، تصل إلى 60% على إجمالي التكاليف الدراسية مع إمكانية دفع الرسوم بالأقساط الشهرية الميسرة من غير أي فوائد".

وأوضح الهجهوج بأن الجامعة حريصة على طرح برامج أكاديمية متميزة تساعد الطلبة للحصول على الفرص المناسبة لمواجهة التحديات الجديدة في سوق العمل محليًا وعالميًا.

والجدير بالذكر بأن الجامعة تقدم برامج أكاديمية تلبي متطلبات سوق العمل وتتلائم مع احتياجاته، كبرامج البكالوريوس في الهندسة المعمارية، الهندسة المدنية والبيئية،التصميم الداخلي، القانون، إدارة الأعمال، الإدارة المالية والمصرفية، الإدارة المالية والمحاسبة وبرنامج علوم الحاسوب.

ومن جانبة دعا رئيس الجامعة المهتمين بالتسجيل إلى زيارة مقر الجامعة بمنطقة الحجيات بالرفاع أوالتواصل مع إدارة القبول والتسجيل عبر الواتساب 13300001 أو زيارة حساب الجامعة الرسمي بالإنستغرام@KU-BH .