قام المهندس خالد علي القلاف مدير عام بلدية المحرق، بزيارة إلى مشروع ديار المحرق لمتابعة سير تنفيذ مختلف المشاريع المرخّصة من قبل وزارة شؤون البلديات والزراعة، وذلك ضمن إطار تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في كل ما من شأنه أن يدعم الخدمات البلدية ويحقق التطلعات والرؤى المشتركة.

وفي هذا الصدد، أكّد مدير عام بلدية المحرق أن مشروع ديار المحرق يعتبر من المشاريع الرائدة التي تعكس التطور والنهضة بالمشاريع العمرانية والاستثمارية في مملكة البحرين، منوهاً بالمشاريع التي تعمل على تنفيذها شركة ديار المحرق ومنها المرافق الحيوية وزيادة المساحات الخضراء، الأمر الذي يؤكد مستوى التكامل والتنسيق القائم بين القطاعين العام والخاص في تحقيق الأهداف التنموية لمملكة البحرين.

من جانبه، أثنى المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق على التعاون المثمر والبنّاء مع بلدية المحرّق، مضيفاً بأن هذه الزيارة تجسد الروح القوية للتعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وتعكس الالتزام المشترك بتعزيز و تطوير بيئة حضرية مستدامة ومتقدمة في المملكة.

بعدها اطلع مدير عام بلدية المحرق على المشاريع الاستثمارية والسكنية بديار المحرق، فضلاً عن مدى تقدم سير العمل فيها والخدمات والمرفقات المصاحبة لها.