نظم مجلس المحرق البلدي ورشة عمل خول فن صياغة الخطابات والمذكرات الرسمية قدمها المهندس محمد إسماعيل جناحي من وزارة الأشغال.

وأشار المهندس جناحي إلى أهمية العناية بصياغة الخطابات ودورها في عملية التواصل البناء بين الوزارات والمؤسسات وأفراد المجتمع، جاء ذلك ضمن المقدمة التي مهَّد لها المهندس محمد ورشته التي تناول فيها تعريف المراسلات الإدارية وعناصرها الأساسية والقواعد العامة التي تعين على إيصال المعلومات المطلوبة بشكل واضح، مع التطرق إلى أبرز الأخطاء الشائعة.

كما تعرف الحضور إلى أبرز الخطوات الرئيسة في كتابة الخطابات والتفريق بين المراسلات الداخلية والخارجية، إضافةً إلى البرتوكول الرسمي في المخاطبات. وقد عبّرَ المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لمقدم الورشة، والجهة المنظمة منوهين بأهمية مثل هذه الورش التي تساهم في رفع المستوى المهاري والمعرفي لدى منتسبي الجهات المشاركة.

جاءت هذه الورشة ضمن البرنامج الصيفي لما بين دوري الانعقاد الثاني والثالث حيث يقدم المجلس البلدي سلسلة من الورش والمحاضرات والزيارات المقدمة لموظفي المجلس والأجهزة التنفيذية والمجالس البلدية الأخرى وأمانة العاصمة وعدد من الجهات المتعاونة.
Sent from Yahoo Mail for iPhone