أعلنت "تنمو"، أول شركة تعمل بمفهوم "الاستثمار الملائكي" في مملكة البحرين، عن رعاية شركة "الجبر مينا"، المتخصصة في تطوير الشركات الناشئة والابتكار المؤسسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للنسخة التاسعة من "قمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستثمار الملائكي 2024" والتي تنظمها الشركة سنوياً بهدف دعم نمو بيئة الاستثمار، وتوفير منصة تمكينية تساهم في تسريع عجلة الابتكار وتعزيز ريادة الأعمال في المنطقة.

وفي هذا السياق، نوه رئيس مجلس إدارة "تنمو" السيد سهيل القصيبي برعاية شركة "الجبر مينا" لقمة الاستثمار الملائكي 2024، مؤكداً أهمية هذه الرعاية والدعم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقمة في مساندة منظومة الابتكار وريادة الأعمال، وتعزيز بيئة الاستثمار الملائكي في البحرين والخليج العربي ككل، مما يسهم في خلق المزيد من الفرص للشركات الناشئة ورواد الأعمال للوصول إلى الموارد والخبرات اللازمة لتحقيق النجاح.

من جانبه، قال الفاضل محمد الوهيبي الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "الجبر مينا" العمانية: "نؤمن في شركتنا بأهمية الاستثمار في الأفكار الجديدة والمبتكرة التي تسهم في بناء مستقبل واعد لريادة الأعمال والابتكار المؤسسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتطلع لنكون دوراً فاعلاً في دعم الابتكار والنمو المستدام للشركات الناشئة في المنطقة".

وأضاف: "تأتي رعايتنا لهذا الحدث انطلاقاً من ثقتنا بأنه سيوفر منصة فريدة لرواد الأعمال والمستثمرين للتواصل وبناء شراكات استراتيجية، بما ينسجم مع أهدافنا في ربط الابتكار في الشركات الناشئة مع طموحات الشركات الكبرى، مما يوفر الوصول إلى رأس المال المالي والبشري والفكري".

ومن المتوقع أن يشهد الحدث حضورًا يقدر بحوالي 300 مشارك من البحرين والمنطقة والعالم، بما في ذلك مستثمرين وشركات ناشئة وشركات رأس المال الاستثماري وأصحاب الشركات العائلية ورواد أعمال ومختصين من مختلف القطاعات. كما ستستعرض أكثر من 20 شركة تقنية ناشئة مشاريعها الاستثمارية أمام لجنة مختصة تضم مستثمرين وخبراء في ريادة الأعمال.

هذا ولا تزال الفرصة متاحة أمام جميع المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والشركات الناشئة التقنية التي ترغب في عرض أعمالها، وكذلك رواد الأعمال والطلبة والمختصين المهتمين، للمشاركة في القمة من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لشركة "تنمو": www.tenmou.me