في سابقة من نوعها في نقابة المصرفيين وبموجب المادة 45 من النظام الأساسي، والتي تنص على أنه يجوز لمجلس الإدارة تدوير المناصب بين أعضائه كلما استدعت الحاجة لذلك، انتخب مجلس إدارة نقابة المصرفيين بالإجماع هيثم الرشدان لرئاسة النقابة للمرحلة المقبلة.

من جهته أعرب رئيس نقابة المصرفيين البحرينية هيثم الرشدان عن امتنانه العميق لثقة زملائه في مجلس الإدارة في اختياره لهذا المنصب، مؤكدًا أن المرحلة الراهنة تتطلب نقابة جديرة بتمثيل القطاع المصرفي وقادرة على تحمل همومه ومواجهة تحدياته بكل كفاءة وفاعلية.

وأضاف، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأؤكد على أهمية العمل الجماعي، حيث أن نجاح النقابة يعتمد على تضافر الجهود وتعاون جميع الأعضاء، متعهدًا بالاستماع إلى احتياجات وتطلعات الأعضاء ، والعمل على تعزيز التواصل وبناء علاقات قوية مع جميع الجهات المعنية.

ووجه الرشدان الشكر والتقدير لنورة الفيحاني على مجهوداتها خلال الفترة الماضية، معرباً عن تقديره الكبير لها ولخبرتها التي ستضيف بلا شك الكثير إلى أداء النقابة.

واختتم تصريحه بالتأكيد على ضرورة تعزيز دور النقابة في خدمة أعضائها والعمل على تحقيق تطلعات القطاع المصرفي في مملكة البحرين.

وجاءت قائمة مجلس الإدارة كالتالي:

هيثم عيسى الرشدان رئيسًا

فاطمة جعفر إدهيم نائب الرئيس

خالد عبدالله آل محمود الأمين المالي

علي عادل المظفري أمين السر

فاطمة عبد الكريم عبد الرضا الأمين المالي المساعد

نورة محمد الفيحاني عضو إداري.