افتتح وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف المخيم السنوي لشؤون الأشغال بالصخير الذي نظمته لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة بالوزارة برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياطـ وبحضور عدد من كبار مسؤولي الوزارة ومنتسبي الوزارة وعائلاتهم وسط أجواء من المحبة والألفة.

وأكد خلف أن هذا المخيم الذي ينظم سنوياً يعزز من روح الترابط الاجتماعي ويعمق من أواصر العلاقات بين الموظفين من منتسبي الوزارة، مما من شأنه تحسين أداء العمل وينعكس على تقديم أفضل الخدمات.

من جانبه، قال وكيل شؤون الأشغال رئيس لجنة الثقافة المؤسسية بالوزارة أحمد الخياط "إن شؤون الأشغال تحرص على تنظيم هذا المخيم في كل عام ليكون علامة على الجو العائلي والترابط الوثيق الذي يتمتع به منتسبو الوزارة، حيث تولي اهتمامها بخلق أجواء أسرية بين الموظفين لزيادة اللحمة والود والمحبة بين المنتسبين، كما تساعد هذه التجمعات على تبادل الأفكار، وهو الأمر الذي ينعكس إيجابياً على جو العمل وتحسين الكفاءة".



وأشار إلى أن مخيم هذا العام يتميز باتساع مساحته وتوفير المزيد من المرافق وأماكن الاستراحة.

يذكر أن مخيم الوزارة لهذا العام تم تجهيزه بكافة المرافق الصحية والملاعب الرياضية ومنطقة ألعاب للأطفال ووسائل الترفيه المختلفة، إضافة إلى اهتمام الوزارة بتوفير كافة تدابير السلامة والصحة اللازمة لتوفير بيئة آمنة لمرتاديه وضمان المحافظة على سلامتهم.

وتخلل الافتتاح عدد من الفقرات والبرامج الترفيهية تضمنت عروضاً شعبية لرقصة العرضة والليوة إلى جانب الأكلات الشعبية والأنشطة الرياضية والمسابقات.