أحمد خالد:

بدأ طلاب جامعة البحرين الإثنين تسجيلهم لمواد الفصل الثاني، على موقع نظام إدارة معلومات الطالب (SIS).

وقالوا للـ"الوطن" لم نواجه مشاكل"، في حين شكى البعض الاخر "من بعض المشاكل التي واجهته".


وقالت رغد عبدالرحيم طالبة بكالوريوس علاقات عامة إن أغلب طلبة الإعلام يواجهون مشاكل في أوقات المواد الموجودة، فأغلب المواد وقتها متأخر، أنا شخصياً لدي محاضرات تبدأ منذ الثامنة صباحاً فكيف لي أن أسجل مواد بالساعة السادسة مساءً وأنا مجبورة، لأن هذه المواد لا يوجد بها سوى مجموعة واحدة لجميع طلاب التخصص.

أما علاء حسين طالب دبلوم تقنية معلومات قال "لم أواجه أي مشاكل في تسجيلي للمواد هذا الفصل، ولكن سابقاً كنت أواجه والحمد لله لم أصادفها الآن".

فيما أوضح حسام النعيمي طالب بكالوريوس إذاعة وتلفزيون "لم أحتج التسجيل الثاني كوني قمت بتسجيل المواد التي أريدها في التسجيل الاول، ولم تواجهني أي من المشاكل بعكس السنوات الماضية، واختتم حديثه بالشكر للجامعة".

بينما ذكرت سوار الهنداوي طالبة بكالوريوس ملتيميديا "لم أحصل على مجموعات متوفرة بها مقاعد، أتمنى من التسجيل أن يقوموا بزيادة المقاعد أو يقوموا بفتح مجموعات أخرى جديدة".

أما عبدالله السيسي طالب بكالوريوس نظم معلومات إدارية فأشار إلى "لم تواجهني أي من المشاكل في التسجيل، وقمت بالتسجيل بشكل جيد وحصلت على المواد التي أريدها".

فيما قال محمد صلاح طالب بكالوريوس إذاعة وتلفزيون: "يبدو بأن التسجيل لديه صورة نمطية أن الطالب يستطيع أن يفتح بوابات زمنية يستطيع من خلالها أن يصل للجامعة في أي وقت ويعود منها في أي وقت، كون الفترة المتاحة بين محاضرة وأخرى تقدر بـ 4 ساعات، والشيء الآخر أيضاً يبدو بأن الجامعة تعتبرنا "كتيليبيز" حينما نخرج الصباح ونرجع بعد غروب الشمس بسبب أوقاتهم الغير واقعية".

أما أحمد عبدالله بكالوريوس ملتيميديا فأوضح "لم أواجه اي مشكلة والتسجيل الثاني كان بشكل سلس، والمقاعد كانت متوفرة والحمد لله".