نظمت الخدمات الطبية الملكية حفل تسليم وسام قوة دفاع البحرين للضباط بمناسبة الذكرى الخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين في قاعة الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة في المستشفى العسكري، تحت رعاية قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة صباح الأربعاء، حيث سلم قائد الخدمات الطبية الملكية الوسام لكبار ضباط المستشفى العسكري والكتيبة الطبية الميدانية.

والجدير ذكره أن المستشفى العسكري يواصل بثبات سعيه للحصول على الاعتمادات والشهادات الدولية في المجال الصحي وضمن مراسم الاحتفال تسلم قائد الخدمات الطبية الملكية شهادة الاعتماد الآيزو 15189 للمختبرات الطبية كأول مختبر طبي في المملكة يحصل على مثل هذا الاعتماد و بتفوق تام لجميع أقسام المختبر.

كما تسلم قائد الخدمات الطبية الملكية شهادة الاعتماد الدولية من جمعية القلب الأمريكية حيث حصل مركز التدريب بالمستشفى العسكري على شهادة التميز بدرجة التقييم الشامل 100%، وتم اعتماده كمركز تدريب عالمي معتمد بالمستوى الأول.



كما تم خلال الحفل تكريم الموظفين المتميزين والأقسام الحاصلة على أعلى درجات التقييم، حيث حصل كل من المقدم طبيب نايف عبدالرحمن لوري استشاري جراحة التجميل ورئيس قسم التدريب المستمر على جائزة موظف العام.

وحصلت الدكتورة ميسون الذوادي من قسم الجودة على شهادة موظفة العام، كما حصل قسم الأطفال وقسم إدارة الجودة بالمستشفى على جائزة أحسن أقسام المستشفى العسكري.

وفي ختام الحفل، أكد قائد الخدمات الطبية الملكية على أن هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا الدعم اللامحدود الذي يتلقاه المستشفى العسكري من القيادة الرشيدة والقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.