خالد الطيب

أكد رئيس قسم البرامج والأنشطة في المؤسسة الخيرية الملكية علاء بودلامة سعيه المستمر لرسم الفرحة والسعادة على أبناء المؤسسة من خلال إقامة البرامج المنوعة والفعاليات التي تبعث في نفوس الأطفال البهجة، معبراً عن سعادته لتنظيم

فعالية "يومنا غير" والتي أقامتها المؤسسة الخيرية الملكية بمنتزه محمية العرين في منطقة الزلاق، بالتعاون مع مركز الحورة والقضيبة الاجتماعي وفريق Bahrain Drag965، صباح السبت من التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً، حيث تأتي هذه الفعالية بالتزامن مع احتفالات المملكة بيوم الميثاق واليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين.



وتهدف الفعالية إلى تعزيز الروح الوطنية والانتماء لدى الناشئة والتأكيد على المفاهيم القيادية لديهم، كما تهدف أيضاً إلى تعميق الروح الرياضية عن طريق تفعيل اليوم الرياضي الوطني بين أبناء المؤسسة الخيرية الملكية.

كما اشتمل برنامج الفعالية في جانبه القيادي على ورشة عمل "للقائد المثالي" من تقديم المدربتين شيخة الزايد وهبة النامليتي، وورشة فن الرسم لطلال السليطي وناصر النامليتي، ومحاضرة في فنون الخطابة للمدربة التوستماستر المتميزة منى العقاب، وتضمن في جانبه الرياضي ورشة عملية في فن التايكوندو للمدربة نوف النامليتي الحاصلة على الحزام الأسود، بالإضافة إلى استعراض تم بالدراجات النارية مع فريق Bahrain Drag 965. واختتمت الفعالية بنقوش من الحناء للفتيات ووجبة الغداء.

من جانبها، عبرت رئيسة الفعالية شيخة الزايد عن حجم سعادتها لتنظيمها لهذه الفعالية والتي تأتي بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية "الذين وضعوا ثقتهم بقدراتنا ومهاراتنا في إدارة الفعالية، وهذا العمل بسيط نقدمه لتقديرهم وإشراكهم في المجتمع. ونشكر المدربين والمتطوعين وكل من ساهم في إنجاح الفعالية وإظهارها بأفضل صورة للناشئة الأعزاء".