شارك مئات الموظفين في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في فعاليات اليوم الرياضي الوطني، فيما أشاد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بالتوجيه الصادر من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء باختيار يوم الثلاثاء 13 فبراير (يوماً رياضياً وطنياً لمملكة البحرين) وبأن يخصص نصف يوم عمل للنشاطات الرياضية.

كما تنوعت الفعاليات التي أقامتها "شؤون البلديات" بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني العامة اليوم بدءا من مسيرات للمشي في مختلف مناطق البحرين بمشاركة وكيل شؤون البلديات الدكتور نبيل محمد ابو الفتح وعدد من المسئولين في الوزارة بمشاركة موظفي الوزارة، كما صاحب مسيرة المشي عدد من الأنشطة الرياضية تحت إشراف عدد من المدربين المتخصصين. بالإضافة إلى تقديم الوجبات الصحية المجانية.

ونظمت الوزارة فحصا طبيا لموظفيها بالتعاون مع مستشفى الإرسالية الأمريكية الذي شارك الوزارة مشكورا في هذه الفعالية المهمة من خلال إجراء فحص لنسبة الدم والضغط ونسبة السكر. ورافق الفعالية معرض مصغر لسوق المزارعين.



إلى ذلك نظمت الأمانة العامة في المنامة والبلديات الثلاث والمجالس البلدية عدد من هذه الفعاليات بمناسبة اليوم الرياضي منها فعالية المشي وسداسيات كرة القدم والفحص المجاني للمشاركين .