تعقد اللجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي اجتماعها الثالث برئاسة الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة عبدالرحمن عسكر.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع العديد من البنود التي سيتم مناقشتها بعد التصديق على محضر الاجتماع الثاني واعتماده من قبل أعضاء اللجنة الذين يمثلون العديد من الوزارات الحكومية وهيئات القطاعين العام والخاص، حيث سيتم التعرف على البرنامج النهائي لكل وزارة وهيئة من المشاركين في فعاليات اليوم الرياضي، كما سيتم التعرف على آلية سير هذه الفعاليات وكيفية إدارتها الفنية وتغطيتها الإعلامية.

كما يقدم فريق العمل الإلكتروني عرضاً لآخر تطورات الموقع الإلكتروني للفعالية و كيفية استخداماته من قبل المشاركين والمتتبعين .

من جانب آخر تم أمس فتح باب الاشتراك إلكترونياً عبر موقع الفعالية sportsday.bh . وفور الإعلان عن فتح باب الاشتراك بدا الموقع يستقبل الراغبين في المشاركة من الأفراد والمؤسسات.

وعلى صعيد متصل تتواصل اجتماعات اللجان الفرعية لهذه الفعالية بغرض وضع اللمسات الأخيرة على المتطلبات التنظيمية في مختلف المواقع التي ستحتضن الفعاليات الرياضية يوم الثلاثاء المقبل وذلك بالتنسيق مع الوزارات والهيئات المشاركة.