وصل إلى مملكة البحرين، السبت، في زيارة رسمية إلى مجلس النواب، الشيخ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والوفد المرافق بدعوة رسمية من رئيس مجلس النواب، والذي من المقرر أن يستمر في زيارته الرسمية خلال الفترة من 4 – 6 مارس المقبل .

وكان في مقدمة مستقبليه أحمد بن ابراهيم الملا رئيس مجلس النواب، وعلي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، وعلي العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وعبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين.



هذا وقد رحب رئيس المجلس النيابي برئيس مجلس الشورى السعودي والوفد المرافق، مؤكداسعادته وامتنانه لهذه الزيارة المباركة، مؤكدا على عمق أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي والوفد البرلماني المرافق بأحمد بن ابراهيم الملا رئيس مجلس النواب والنواب الأعضاء، الأحد، لعقد جلسة مباحثات مشتركة سيتم خلالها بحث المستجدات على الساحتين الخليجية والدولية ومجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تعزيز سبل التعاون البرلماني بين مجلس النواب البحريني ومجلس الشورى السعودي على كافة الأصعدة.

كما سيعقد وفد مجلس الشورى السعودي الزائر عدة اجتماعات مع مجلس الشورى وعدد من الجهات في مملكة البحرين، وذلك في إطار زيارتهم لمملكة البحرين.