قدمت شركة يوسف بن أحمد كانو، دعماً لجمعية السنابل لرعاية الأيتام في إطار سياسة الشركة الرامية إلى تقديم جميع أشكال المساندة والدعم لمختلف الجمعيات الخيرية، حيث قام طلال فوزي كانو بتسليم الشيك إلى يوسف عقاب عضو مجلس الإدارة ورئيس قسم العلاقات العامة بالجمعية، وبحضور عدد من مدراء الشركة.

كما أثنى طلال كانو على الدور الفعال الذي تقوم به جمعية السنابل لرعاية الأيتام في مساعدة الأيتام وتوفير البرامج والأنشطة لهم على مختلف المستويات والعمل على تنمية قدراتهم ومهاراتهم.

وأكد طلال كانو، أن هذا الدعم يأتي من منطلق وعي الشركة بأهمية الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والمجتمع البحريني، مشدداً على أن الشركة ستستمر في الوفاء بالتزاماتها تجاه المجتمع البحريني بمختلف شرائحه، متمنياً في الوقت ذاته لإدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام مزيداً من النجاح والتوفيق في الاضطلاع بمهامهم الإنسانية وفي خدمة العمل الخيري لأبناء هذا الوطن.



فيما أعرب عضو مجلس الإدارة ورئيس قسم العلاقات العامة بالجمعية يوسف عقاب، عن شكره وتقديره لمجلس إدارة الشركة على هذا الدعم السخي، مؤكداً أنه لا يستغرب هذا الدعم المقدم من الشركة الرائدة في دعم مؤسسات المجتمع المدني.