شجب رئيس جمعية الخالدية الشبابية، أحمد عبد الملك، ومنتسبو الجمعية ومجموعة من شباب البحرين، ما قامت به مجموعة صغيرة في محافظة الشمالية، مؤكداً أن"ملك الإنسانية وراعي المجد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، خط أحمر، ولا نقبل ولن نرضى بأي تصرف من أي كائن كان، ونحن كلنا سيوف لسيدي جلالة الملك".

وأكد عبد الملك أن أبناء البحرين حاضرون في كل المشاهد، وما حبهم وولاؤهم للقيادة السياسية إلا أكبر دليل على حضورهم ومشاركتهم للدفاع عن هذا الوطن.

وطالب الشباب "بتوقيع أقسى العقوبات المشددة التي تتضمنها قوانين المملكة ضد المجموعة المتطاولة، والتهجم على الرموز والشخصيات الوطنية، رافضين مبدأ الرفق بالمستهينين بالقوانين، والعابثين بأمن الوطن والمواطن، خاصة الذين يسيئون إلى الرموز، مؤكدين أن قوانين العالم تجرم مثل هذه التصرفات"، لافتين إلى أن قوانين الدولة، من أرقى القوانين بالعالم وتحترم الحقوق، وتعطي كل ذي حق حقه.



وأكد عبد الملك أن الشباب عبروا عن رفضهم التام للتطاول على رموزهم، وأضاف: "في البحرين رجال ونساء مخلصون لا يرضون المساس برموز دولتهم، وتجدهم دائماً يلجمون كل الألسن المتطاولة".

وتابع: "عمل حكام البحرين على تمكين المواطن البحريني في شتى المجالات حتى أصبح مضرباً للمثل في الخلق الحميد، لذلك رموز البحرين خط أحمر، وبنفس هذه الروح المعنوية العالية التي نؤكد أنه ممنوع الاقتراب من رموزنا الوطنية، وحينما يصبح الحاكم أخاً ووالداً لك، تعرف قيمة الوطن، فلكم الولاء والحب ما دمنا أحياء".