كشفت صحيفة الوطن عن إطلاق قناة alwatanwatch@ وهي أول قناة متلفزة متخصصة في نقل ونشر الأخبار والتقارير والأحداث الساخنة التي تهم المواطن البحريني وذلك على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام.

وأوضحت الوطن، أن إطلاق القناة يأتي تزامناً مع خطتها الشاملة لتطوير المحتوى وتلبية رغبات القراء والمتابعين، بمواكبة آليات العصر الحديث للمعلومات، وتعزيز التواجد على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بما يضمن نقل متسارع للخبر والحدث لحظة بلحظة.



وذكرت أن قناة alwatanwatch@ ستوفر للمتابعين والقراء من جمهور الصحيفة، المتابعة الحية والمباشرة، لكافة الأحداث والتقارير الإخبارية المتنوعة لما تشهده البحرين من أنشطة وفعاليات يومية، علاوة على التقارير المصورة الخاصة المتميزة والتي تنفرد الوطن بنشرها في محتوى متلفز ومصور يتضمن أفكاراً جديدة وخلاقة تمثل مفاجأة للجمهور.

وأشارت إلى أن قناة alwatanwatch@ ستنضم إللا باقة القنوات والخدمات الإلكترونية المتعددة، التي عكفت الوطن على تقديمها لجمهورها الفترة الماضية، وأبرزها حساب الوطن على السناب شات alwatanlive@، والحساب المتخصص في تغطية الانتخابات البرلمانية والبلدية alwatanelection@، إلي جانب منصات الوطن الإلكترونية المتميزة الأخرى على مواقع التواصل الانستغرام، وتويتر والفيسبوك والجوجل بلس، علاوة على نشرات الواتساب، التي توفر للقارئ أبرز العناوين الإخبارية لحظة بلحظة على هاتفه الشخصي.

ولفتت إلى أن إدارة تحرير الجريدة، تعكف دائماً على تقديم وجبات إعلامية متميزة لقرائها، عبر أدوات التواصل الحديثة، كان آخرها تدشين الوطن لخاصية التقارير المعلوماتية المعروفة بالأنفوغرافكس، التي تعد حالياً أبرز وأهم قوالب نقل المعلومات، علاوة على ما أطلقته الوطن مؤخراً من خدمة الجريدة التفاعلية، التي تعد الأولى من نوعها في البحرين.