أطلقت VIVA البحرين برنامجها للفنون والثقافة، الذي يتركز عبر مجموعة من ورش العمل التفاعلية لأفراد المجتمع البحريني، من المهتمين لمساعدتهم على تطوير قدراتهم الفنية، التي يمكنهم تطبيقها في حياتهم اليومية، في إطار مبادرتها الاستراتيجية.



و صممت ورش العمل، بالتعاون مع متخصصين وخبراء محليين، حيث يتم تنظيمها شهريًا لتشجيع الإبداع في العديد من الجوانب، عبر مجالات متعددة مثل التصوير الفوتوغرافي، والرسم والخط والفسيفساء على سبيل المثال.

ونظمت VIVA ضمن هذا البرنامج، ست ورش عمل مؤخرًا، في مقرها الرئيسي بمجمع البحرين سيتي سنتر، بمشاركة أكثر من 50 شخصًا من مختلف الفئات العمرية،الذين استكشفوا قدراتهم الإبداعية من خلال تجربة مختلف الأدوات والأجهزة الذكية و غيرها من المنتجات.

ومن بين ورش العمل التي تم تنظيمها حتى الآن كانت ورشة "التصوير الليلي" التي قدمها المصور البحريني إسحاق مدن، التي شرحت أساسيات التصوير الضوئي، إضافة إلى ورشة عمل أخرى بعنوان "رسم البورتريه"، من تقديم الفنانة البحرينية زهراء كازروني، غطت المهارات الأساسية لهذا الفن، كما نظم الفنان البحريني جاسم الجاسم ،ورشة "الخط العربي"، حيث سلط الضوء على تطور تصميم الخط العربي وتاريخه المهم، مع دورة تدريبية حول تعلم الأساليب والتقنيات الجديدة.

وقال رئيس العمليات التجارية لشركة VIVA البحرين، كريم طبوش، تعليقًا على إطلاق البرنامج: " يسرنا أن نطلق برنامج VIVA للفنون والثقافة، ليكون منصة استراتيجية لمساعدة مجتمعنا على استكشاف الفنون عن قرب، و هدفنا الرئيسي هو مساعدة عملائنا والمجتمع البحريني على اكتساب المعرفة العملية، حول كيفية استخدام الفن للتعبير عن أنفسهم بشكل أكثر فعالية وجمالاً، ونسعى من خلال هذه المنصة إلى تمكين ودعم الأفراد في متابعة طموحاتهم الإبداعية ".

يشار إلى أن ورش عمل برنامج VIVA للفنون والثقافة، مفتوحة لجميع عملاء VIVA مجاناً، ولحضور أي من ورش العمل الرائعة هذه، تدعو المهتمين بالمشاركة لتسجيل رغبتهم مسبقًا بزيارة صفحتنا الخاصة VIVA_BH على إلانستغرام، ومتابعة آخر الأخبار التي يتم طرحها عن الورش.