-النادي الأهلي يقدم العرض الثاني عشر الجمعة بعنوان "سيجار"

تتواصل فعاليات مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي الرابع للأندية الوطنية والمراكز الشبابية وذوي العزيمة، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، والذي يقام بتنظيم وزارة شؤون الشباب والرياضة في الفترة 1- 15 أكتوبر المقبل، حيث يأتي هذا المهرجان ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجالين الثقافي والإنساني.

العرض التاسع



قدم نادي مدينة عيسى مسرحية تحت عنوان "عود على بدء" للمخرج إسحاق عبدالله وتأليف عبدالفتاح رواس قلعه جي، وإعداد وسينوغرافيا، مساء الأربعاء، وهي العرض التاسع في المهرجان.

وشهد العرض تفاعلاً كبيراً من قبل الحاضرين الذين اكتظت بهم صالة النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي.

مهرجان ناجح

أكد المخرج إسحاق عبدالله أن مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي يعد من الفعاليات الناجحة، والتي تحظى برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ضمن إطار مبادرات سموه المتنوعة، والتي يحرص سموه من خلالها على تقديم كافة أشكال الدعم للشباب البحريني.

ونوه إسحاق عبدالله بالمكتسبات الإيجابية المتعددة التي يحققها المهرجان من خلال إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب للاستفادة سواء بالظهور على خشبة المسرح أو الاستفادة من خلال ورش العمل التي سبقت المهرجان.

الندوة التعقيبية

وأقيمت الندوة التعقيبية للعرض المسرحي لنادي مدينة عيسى بعد انتهاء العمل، وشهدت العديد من المداخلات من قبل الحضور.

نادي الأهلي يقدم المسرحية الـ 11

سيكون الجمعة 12 أكتوبر الجاري مخصصا لعرض مسرحية نادي الأهلي، والتي ستقدم بعنوان "سيجار".

وتوجه اللجنة المنظمة وإدارة المهرجان دعوة مفتوحة لجميع الشباب وفئات المجتمع؛ للحضور والاستمتاع بالعروض المسرحية، علماً أن العرض المسرحي يبدأ عند 8 مساءً على صالة النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي، تعقبه الندوة التطبيقية.

الاستعداد للحفل الختامي

بدأت اللجنة المنظمة العليا للمهرجان، الاستعداد للحفل الختامي الذي سيقام يوم الإثنين 15 أكتوبر الجاري تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأعلنت اللجنة أن الحفل الختامي سيشهد العديد من المفاجآت، بمشاركة من قبل ضيوف الشرف الفنان محمد ياسين "بابا ياسين"، الفنانة سلوى بخيت "أم هلال"، الفنانة هيفاء حسين، الفنان جمعان الرويعي والفنان عبدالله سويد.

مبادرات متنوعة

يشار إلى أن مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي يأتي كواحد من المبادرات التي يرعاها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة دعماً للشباب البحريني في المجال الثقافي، كما وجه سموه في النسخ السابقة بمشاركة ذوي العزيمة في المهرجان؛ ليضفي سموه لفتة إنسانية على الفعالية التي تشهد مشاركة عدد كبير من الشباب البحريني من الجنسين.