أشاد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق بالجهود الجبارة التي تبذلها الجمعيات و دور الرعاية في البحرين و تلمس احتياجات المواطنين خاصة لكبار السن و الأسر المحتاجة و المتضررة .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لمدير دار الكرامة للرعاية الإجتماعية، وأعضاء جمعية الحكمة للمتقاعدين، حيث أشاد أعضاء الجمعية بتعاون محافظة المحرق الدائم مع الجمعيات الخيرية، مؤكدين على أهمية التعاون لكل ما من شأنه مصلحة الأهالي والمحافظة بشكل عام، وذلك من خلال توفير مقر لجمعية الحكمة للمتقاعدين في محافظة المحرق لخدمة أهالي المنطقة.

و في سياق آخر تطرق سعد سلطان مدير دار الكرامة للرعاية الاجتماعية بتوفير سكن مؤقت للأسر المتضررة والمحتاجة في جميع المحافظات، لتسهيل وصول الأهالي لاحتياجاتهم الخدمية والاجتماعية.



و من جانبه أشار المحافظ إلى جهود المؤسسة الملكية التي يمثلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة نموذجاً يحتذى به من خلال اهتماماته وحبه للعمل الخيري والإنساني، مقدماً خالص شكره وتقديره للخدمات الاجتماعية والإنسانية التي تقوم بها دار الكرامة للرعاية الاجتماعية.

من جانبهم قدم مدير دار الكرامة وأعضاء الجمعية خالص شكرهم وعظيم امتنانهم للمحافظ على التوجيهات السديدة التي طرحها خلال اللقاء.