أكد جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، إنجازات المرأة البحرينية تعكس التاريخ العريق لمسيرة التنمية الشاملة في مملكة البحرين.

ورفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

وأشادت الجمعية، بدور المرأة البحرينية في مختلف مجالات التنمية التي ساهمت في رسم وبلورة معالم جميع الخطط والسياسات التنموية بخطى ثابتة ودعم متواصل، حتى فيما يتعلق بتطور العمل التطوعي ودفع المسيرة الحافلة لمؤسسات المجتمع المدني.



وأشادت مدير الاعلام وتنمية المرأة بالجمعية د.حورية الديري بمستوى ما تحظى به المرأة البحرينية من دعم وتشجيع مستمرين من قبل صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، والتي أرست دعائم النهضة الشاملة لبلوغ المرأة البحرينية هذه المكانة حتى جاءت مناسبة الذكرى الوطنية للاحتفاء بالمرأة البحرينية فرصة لاستذكار التاريخ العريق لدور المرأة في مختلف مجالات التنمية، ولحظة تقدير وعرفان بما أنجزت.

وقالت "لم يأت ذلك، إلا بمنهجية فاعلة عبر تمكين المرأة من أدوارها، ووعي تام بأهمية المشاركة الفعلية بين المرأة والرجل بصورة متكافئة..وهكذا وصلنا اليوم ونحن نفخر بقصص المجد التي حققتها المرأة البحرينية في مسيرة التنمية الشاملة في البلاد".