أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس، أن العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، تزداد صلابة على مر الأيام وتسهم في بناء صرح متكامل ونموذجي من العلاقات المتميزة في كافة المجالات.

وتشرف وفد الغرفة برئاسة ناس، بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود امير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، على هامش الزيارة التي قام بها الأربعاء، وفد من الغرفة يضم عدداً من أعضاء مجلس الإدارة وأصحاب الأعمال في قطاعات مختلفة.

وقال ناس، إن ما وصلت له العلاقات بين البلدين من شراكة متكاملة يرجع إلى الجهود المبذولة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.



ولفت إلى أن ما يجمع بين قيادتي وشعبي المملكتين من ثوابت ورؤى مشتركة تجمعها وتعززها روابط الإخاء والمحبة الممتدة إلى جذور التاريخ والمستندة على أساس راسخ من العلاقات الأخوية التي تزداد صلابة على مر الأيام وتسهم في بناء صرح متكامل ونموذجي من العلاقات المتميزة بين البلدين وبلورة آفاق واعدة وأرحب في كافة المجالات.

كما أعرب عن اعتزازه بما تمخض عنه اللقاء من نتائج إيجابية وبناءة ستخدم بلا شك النهوض بالعلاقات الاقتصادية البحرينية السعودية.

وأكد ناس، أن ما تم تداوله من رؤى وأفكار تعكس اهتماماً مشتركاً لتعزيز العلاقات الثنائية بين قطاعات الأعمال إلى والانتقال بها إلى آفاق جديدة سيتلمسها القطاع الخاص في البلدين الشقيقين.

ووجه شكره إلى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على ما أبداه من دعم لكل ما من شأنه تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين والنهوض بها إلى الآفاق المرجوة.