استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الوزارة اليوم، السيدة بيتسي ماثيسون، رئيسة جمعية (هذه هي البحرين).

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية برئيسة جمعية (هذه هي البحرين)، مشيدًا بالدور الملموس الذي تبذله الجمعية في نشر قيم التسامح الديني والتنوع الثقافي والتعايش السلمي المتأصلة في المجتمع البحريني، والجهود التي تقوم بها لإبراز المنجزات الحضارية لمملكة البحرين على الساحة الدولية، متمنيًا للجمعية وأعضائها دوام التوفيق والنجاح.



من جانبها، ثمنت السيدة بيتسي ماثيوسن جهود وزارة الخارجية ودور الدبلوماسية البحرينية في تنفيذ سياسة مملكة البحرين القائمة على نشر ثقافة السلام والتسامح والتعايش السلمي، وتعزيز مكانة مملكة البحرين في المجتمع الدولي، مؤكدةً رغبة الجمعية في توطيد علاقات التعاون والتكامل وتعزيز التنسيق مع الجهات المعنية بالوزارة لمواصلة تحقيق الإنجازات لمملكة البحرين على الصعيد الدولي، مبديةً استعداد الجمعية لتسخير كافة إمكاناتها لتحقيق تضافر الجهود المشتركة في هذا الصدد .

وتم خلال اللقاء، بحث عدد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين وزارة الخارجية وجمعية (هذه هي البحرين) .

حضر اللقاء، السفير طلال عبدالسلام الأنصاري، مدير عام شؤون وزارة الخارجية، والسفير الدكتورة أروى حسن السيد، رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان .