تزامناً مع فعاليات الاحتفال بالنسخة السادسة من اليوم الرياضي البحريني، نظم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» فعالية المشي الجماعي لموظفي المعهد والكادر التعليمي، وذلك بالقرب من مقر المعهد الجديد بمنطقة خليج البحرين.

ويأتي ذلك تلبيةً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي يوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022م، الأمر الذي يعكس اهتمام سموه بجعل الرياضة أسلوب حياة في المجتمع البحريني يساهم في تعزيز الجوانب البدنية والصحية في المجتمع.

وأكد المدير العام لمعهد «BIBF» الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ حرص المعهد على تحفيز جميع موظفيه وكادره التعليمي والطلبة والمنتسبين على الرياضة، ورفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع بشكل عام، لما لها من آثار كبيرة على الصحة الجسدية والنفسية للفرد. كما لفت إلى اهتمام المعهد بالمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي بهدف التشجيع والترويج لأسلوب حياة صحي ونشر مفهوم الثقافة الرياضية في المجتمع المحلي



وأعرب الدكتور الشيخ عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في فعالية المشي من موظفي المعهد والكادر التعليمي، منوهاً في الوقت نفسه بالإنجازات الرياضية التي حققها طلبة المعهد في المسابقات والفعاليات التي شاركوا فيها في العام الماضي.