شارك مركز الاتصال الوطني في عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية بحلبة البحرين الدولية، وذلك تزامناً مع اليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين الذي يوافق العاشر من فبراير.

ومن جهته؛ أكد يوسف البنخليل، الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، أن اليوم الرياضي البحريني يعتبر مناسبة مهمة لتكريس الاهتمام بمزاولة الرياضة، لافتاً إلى أنّ المشاركة بالاحتفاء في هذا اليوم يأتي من منطلق تعزيز الشراكة المجتمعية وترسيخ مفهوم الرياضة ونشر الوعي بأهمية النشاط والحركة للجميع.



ولفت البنخليل إلى ما يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، من اهتمام بالقطاع الرياضي، منوهاً بجهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في دعم هذا القطاع الهام من خلال المشاريع التنموية النوعية التي تعزز موقع البحرين على خارطة الرياضة الدولية.

كما أشاد البنخليل بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لإنجاح فعاليات اليوم الرياضي بما يسهم في تعزيز الجوانب الصحية للمجتمع.

ونوه البنخليل بأهميّة استثمار هذا اليوم وتجسيد أهدافه من خلال إثرائه بالفعاليات والبرامج والأنشطة المتنوعة التي من شأنها تعزيز مفهوم الرياضة للجميع وزيادة الوعي بأهميتها ودورها في حياة الفرد والمجتمع، بالإضافة إلى تشجيع الأنماط الصحية السليمة.