نظمت مراكز الرعاية الصحية الاولية عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية بخليج البحرين بالاضافة لفعاليات صحية توعوية افتراضية، وذلك تزامناً مع اليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين الذي يوافق العاشر من فبراير.

وبهذه المناسبة أكّدت الدكتورة جليله السيد جواد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الاولية أنّ اليوم الرياضي البحريني يعتبر مناسبة مهمة لتعزيز مزاولة الرياضة وأنماط الحياة الصحية، لافتة إلى الاحتفاء بهذا اليوم والمشاركة فيه ترسخ أهمية الرياضة في تعزيز انماط الحياة الصحية وجودتها، باعتبارها عنصر أساسي لصحة الفرد والمجتمع.

وأشادت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية بما يلقاه القطاع الرياضي في مملكة البحرين من دعم مستمر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، منوهةً بما حققه هذا القطاع من منجزات نوعية لمملكة البحرين في مختلف المحافل.



صور


كما أشادت بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وجهودهم المميزة لتطوير قطاع الرياضة وتبني المبادرات النوعية لتقدمه، منوهةً بتوجيهاتهم الكريمة التي ساهمت في إنجاح فعاليات اليوم الرياضي بما يصب في صحة وسلامة المجتمع وتعزيز السلوكيات الصحية.

وأشارت الدكتورة إلى أهمية تحقيق أهداف هذا اليوم الوطني من خلال البرامج والانشطة الرياضية التي ترسخ الرياضة كنهج أساسي في أي مجتمع صحي، شاكرة جميع منتسبي مراكز الرعاية الصحية الأولية على مشاركتهم الإيجابية في الفعاليات والأنشطة التي أقيمت بهذه المناسبة.

صور