بحث قسم علم النفس في كلية الآداب بجامعة البحرين والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية (نهرا) المعايير الخاصة بمنح التراخيص المهنية للطلبة الدارسين في برامج قسم علم النفس بالجامعة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الطرفان - عبر تقنية الاتصال المرئي - لبحث آفاق التعاون المشترك، والتنسيق فيما يتصل بمنح التراخيص لخريجي برامج قسم علم النفس في الجامعة الوطنية، سواء في مرحلة الماجستير أم التخصص الفرعي في علم النفس.



ومثـّلت قسم علم النفس رئيسة القسم الدكتورة شيخة أحمد الجنيد، وأعضاء هيئة التدريس في القسم: الدكتور أحمد سعد جلال، والدكتور توفيق عبدالمنعم، والدكتور محمد المطوع، والدكتور سامي المحجوب، في حين مثـّل الهيئة الوطنية لتنظيم المهن الصحية والخدمات الصحية (نهرا) رئيس قسم تنظيم المهن الصحية الدكتورة زبيدة الشيخ، ومسجل المهن الطبية المعاونة هيفاء حمود، ومساعد مسجل المهن الطبية المعاونة نوف الشافعي.

وأفادت د. الجنيد بأن هناك أرضية مشتركة من التفاهم بين قسم علم النفس وبين الهيئة الوطنية لتنظيم المهن في اعتماد وموائمة المعايير بما يتناسب مع شروط ترخيص شؤون المهن مع المقررات التي يدرسها طلبة علم النفس في برامج الماجستير أو البرنامج الفرعي في علم النفس.