رفعت الدكتورة جليلة السيد جواد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية أسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء على تفضل سموه بافتتاح مركز مدينة خليفة الصحي اليوم الخميس بمدينة خليفة.

وأكدت الدكتورة جليلة السيد أن رعاية وافتتاح هذا المركز يجسد الدعم المتواصل والاهتمام الكبير بالقطاع الصحي في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والحرص على تطويره بما يلبي يحقق الغايات المنشودة.

وعبرت عن فخرها بإنجاز هذا المشروع الذي يعمل وفق أعلى الأنظمة الطبية المتطورة و بسواعد وطنية ذات خبرة عالية في مختلف المجالات، مؤكدة أن هذا الإنجاز ما هو إلا نتاج تعاون مثمر بين الجهات ذات العلاقة من أجل تحقيق الأهداف الشاملة الموضوعة لتعزيز منظومة الرعاية الصحية الأولية ضمن مشروع التسيير الذاتي والخطة الوطنية للصحة.



وأكدت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية سعي جميع منتسبي مراكز الرعاية الصحية الأولية لتحقيق المزيد من التقدم والتميز في تقديم الخدمات وتطوير جودتها بما يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع.