عباس المغني




فتح مجلس المناقصات والمزايدات لشركة نفط البحرين بابكو مناقصة إنشاء محطة خدمات لشركة بابكو للتجزئة بالمنطقة الدبلوماسية، وتنافست عليها 8 شركات، وبلغ أقل عطاء 1.17 مليون دينار مقدم من شركة الجميل للإنشاءات. وذكرت وثائق المناقصة أن الهدف من المشروع هو دعم شركة بابكو للتجزئة في توسيع شبكة محطات الخدمات في مملكة البحرين. وسيتم استخدام الأرض في المنطقة الدبلوماسية وتحديداً في رأس رمان لتطوير محطة الخدمات الجديدة لشركة بابكو للتجزئة.

كما فتح المجلس لشركة نفط البحرني بابكو مناقصة شراء وتوريد خمسة أسقف Geodesic على شكل قبب من الألمنيوم ذاتية الثبات وذلك لتغطية خمسة من الخزانات في محطة الخزانات الموجودة في سترة، وذلك تحت إشراف المورد، وتنافست عليها 3 شركات، وبلغ أقل عطاء 294 ألف دينار مقدم من شركة نان للتجارة، فيما بلغ أكبر عطاء 629 ألف دينار مقدم من شركة ناس للخدمات الصناعية.


وكذلك فتح المجلس لشركة نفط البحرين بابكو مناقصة شراء محفز المعالجة الهيدروجينية للنفثا حسب المتطلبات الفنية المحددة من قبل شركة بابكو يتم استخدام هذا المحفز في وحدة المعالجة الهيدروجينية للنفثا في المصفاة حيث تتم إزالة الكبريت والنيتروجين بشكل أساسي لحماية المحفز الكيميائي لوحدة الإنتاج التالية، وتنافست عليها شركتان.

إلى ذلك فتح المجلس لشركة طيران الخليج مناقصة شراء خدمات الإمداد والتموين على متن الطائرة في مطار فرانكفورت بألمانيا لركاب درجة رجال الأعمال وركاب الدرجة السياحية وطاقم العمل لمدة عقد مدتها أربع سنوات، وتنافست عليها شركتان وبلغ أقل عطاء 895 ألف دينار.

وفتح مجلس المناقصات لهيئة الكهرباء والماء مناقصة مشروع إدارة وخفض الفاقد في شبكة المياه (المرحلة الأولى)، وتنافست عليها 5 شركات، وبلغ أقل عطاء 151 ألف دينار مقدم من شركة (بي 10 للاستشارات)، بينما بلغ أكبر عطاء 267 ألف دينار مقدم من شركة الذهب الأزرق للتكنولوجيا.