أعلنت شركة الزياني للتأجير، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل الأجل في مملكة البحرين، مؤخرًا عن عروض حصرية جديدة بالتعاون مع عددٍ من أكبر وكلاء السيارات في المملكة، وذلك بهدف تقديم خدمات حسب الطلب عالية المستوى لتلبية متطلبات العملاء المختلفة.

هذا وتضمن الزياني للتأجير صفقات تأجير حصرية على العلامات المتميزة لعملائها من الأفراد والشركات، كونها الشريك الحصري لكل من السيارات الأوروبية، وفيرست موتورز، والزياني للسيارات. ويشمل ذلك بعضًا من العلامات الفاخرة في عالم السيارات مثل مازيراتي، ولاند روفر، وبي إم دبليو، وميني، وجينيسيس، وهونشي، مما يمنح العملاء فرصة استئجار سيارات عالية الجودة بأسعار تنافسية للغاية، والاستفادة من عددٍ من مزايا الخدمة الحصرية.

علاوة على ذلك، سيحصل جميع عملاء الزياني للتأجير على عددٍ من المزايا، منها خدمة الصيانة لدى الوكيل، وقطع الغيار الأصلية، وخط المساعدة للطوارئ على مدار 24 ساعة، وإدارة الحوادث المرورية والتأمين، واستبدال المركبات أثناء الخدمة أو التصليح، وأكثر من ذلك، مما يضمن لهم راحة البال طيلة فترة التأجير.



ومن الجدير بالذكر بأن شركة الزياني للتأجير قد برزت كواحدة من أكبر شركات تأجير السيارات طويل الأجل في مملكة البحرين منذ تأسيسها في عام 1999، وهي شركة تابعة لشركة استثمارات الزياني، لتوفر لعملائها من الأفراد والشركات والقطاع الحكومي والهيئات والمؤسسات الخاصة الأخرى أسعارًا تنافسية وباقات جذابة لا مثيل لها.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة مقر شركة الزياني للتأجير في منطقة النويدرات بالقرب من شارع الملك حمد. تواصل مع الزياني للتأجير عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.zayanileasing.com أو الاتصال 17702333 973+. قم بمتابعة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي (Zayani Leasing Bahrain) على فيسبوك و(@Zayanileasingbh) على إنستغرام لمتابعة آخر الأخبار.