استقبلت نقابة المصرفيين وفداً من النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية المصرية برئاسة الدكتورة سولاف درويش، وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين النقابتين بهدف تعزيز حقوق ومصالح الموظفين في هذه القطاعات المهمة.

من جانبها رحبت رئيس نقابة المصرفيين الأستاذة نورا الفيحاني بوفد النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية المصرية ببلدهم الثاني مملكة البحرين، مشيدة بالتعاون والتنسيق المستمر بين النقابتين.

وأعربت عن حرصها على تعزيز التعاون مع النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية، مؤكدة على أهمية تبادل الخبرات والمعلومات بين النقابتين، وتعزيز العمل المشترك من أجل تحقيق مصالح الموظفين والارتقاء بقطاع الخدمات المالية في البلدين.



وأكدت الفيحاني أن هذا اللقاء يعكس حرص النقابتين على تعزيز التعاون وتحقيق المصالح المشتركة، وهو خطوة إيجابية نحو تعزيز العلاقات بين النقابتين والتطوير بقطاع الخدمات المالية والمصرفية بشكل عام.

و أعربت رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية المصرية الدكتورة سولاف درويش عن سعادتها باللقاء وأشادت بحفاوة الاستقبال وبدور نقابة المصرفيين في حماية حقوق المصرفيين وتعزيز ظروف عملهم.

وأشارت إلى أن الهدف الرئيسي للنقابتين هو العمل المشترك لتحقيق تحسين الظروف المهنية والاجتماعية للموظفين، وتوفير بيئة عمل مستدامة وعادلة.