أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة، عن شراكة استراتيجية مع معهد ريبوت للبرمجة، المعهد المبتكر في تعليم البرمجة وذلك لتطوير المهارات التكنولوجية للطرفين لتعزيز الكفاءة والانتاجية في البحرين.

من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، سيتفيد كلى الطريفين من فرص التدريب والتطوير لموظفيهم وطلابهم عبر خبرة معهد ريبوت في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات. وتعكس هذه الشراكة التزام زين البحرين بغرس ثقافة التعلم المشترك والمستمر لتعزيز الابتكار والإبداع بين موظفيها.

وقال محمد زين العابدين، المدير المنتدب في زين البحرين: "تلتزم زين البحرين بتنمية موظفيها وتعزيز التطوير المهني وتوفير فرص النمو لتحقيق نمو شامل في العمل يلبي احتياجات الموظفين. ومن خلال الشراكة مع معهد ريبوت، فنحن نتخذ خطوة مهمة لضمان تزويد موظفينا بالمعرفة والمهارات الجديدة عبر أحدث التطورات والدورات التدريبية التكنولوجية. وتأتي هذة المبادرة في إطار التزام زين البحرين المستمر في دعم وتمكين الشباب والمجتمع، وخاصة الطلاب، لخلق الفرص لهم للتميز في مجال التكنولوجيا."

علق ينال جلاد، المدير التنفيذي لمعهد ريبوت: "نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا مع زين البحرين، التي تشاركنا إلتزامنا العميق في تعزيز فرص التدريب و التطويرالمهني، مع التركيز بشكل خاص على تزويد كوادر العمل في البحرين بأحدث المهارات التقنية. تدعم هذه الشراكة مهمة ريبوبت المتمثلة في تمكين الجيل القادم من المهنيين المؤهلين تقنياً بأساليب مبتكرة تعزز من المهارات المصاحبة و المطلوبة في سوق العمل. "
يؤكد هذا التعاون على التزام زين البحرين بدفع عجلة الابتكار التكنولوجي