طرح المزيد من الخدمات النوعية لخدمة مقيمي وزوار كنال فيو


حفل التوقيع بين الرئيس التنفيذي لشركة نسيج والمديرالعام لصالون وسبا للسيدات
أعلنت شركة نسيج، إحدى رواد التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية تأجير لإقامة صالون وسبا نسائي في قسم التجزئة بمشروع كنال فيو – أحدث المشاريع متعددة الاستخدامات الواعدة في جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق.

وتأتي هذه الاتفاقية منسجمة مع استراتيجية شركة نسيج لتقديم خدمات ومرافق تجزئة نوعية في كنال فيو والذي سيخدم مقيمي وزوار كنال فيو، وبما يعزز تجربتهم الاستثنائية من خلال توفير خدمات أساسية تلبي احتياجات جميع المقيمين والزوار. وسيتم قريباً توقيع عدة اتفاقيات أخرى لعلامات تجارية مرموقة في قطاعات أخرى كقطاعي الضيافة والترفيه.

وقد جرت مراسم التوقيع في مشروع كنال فيو بحضور السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج، والسيدة سوسن زينل، المدير العام لصالون وسبا للسيدات وبحضور ممثلين عن كلا الجانبين.

وبهذه المناسبة، صرّح أمين العريض، الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: "يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع إحدى العلامات التجارية المميزة في عالم التجميل والاستجمام النسائي. سيكون كنال فيو على موعد مع المزيد من التألق والازدهار بفضل تفعيل قسم التجزئة في المشروع والذي سيتحول الى قبلة الباحثين عن أفضل وسائل الاستجمام والترفيه والضيافة وأكثرها عصرية وفخامة في قلب محافظة المحرق النابض بالحيوية. ونحن نعد مقيمي وزوار كنال فيو بتجربة لا مثيل لها عند اكتمال معالم قسم التجزئة في المشروع ليخدم جميع الأذواق من أفراد وعوائل".

وسيقدم الصالون النسائي مفهوما جديدا في عالم الاستجمام الفاخر والصالونات للسيدات بتوفير خدمات متخصصة ومتميزة في مجالات الجمال والاناقة.ويأتي هذا التوقيع بعد ابرام اتفاقية تأجير مؤخراً لإقامة مركز مج نيشن للياقة البدنية Mujnation Calisthenics في قسم التجزئة بمشروع كنال فيو.

وقد سجلت شركة نسيج مؤخراً زيادة ملحوظة في مبيعات الوحدات السكنية في كنال فيو، والذي سيرافقه طلب متزايد على خدمات التجزئة لتشمل السوبرماركت والمطاعم وغيرها من الأنشة التجارية. ويمتاز كنال فيو بموقعه الاستراتيجي وتصميمه العصري والمريح ومساحاته الشاسعة والمرنة والخدمات المساندة المتكاملة للمتاجر، إضافة الى ما يتميز به من أمان وسهولة الوصول عبر بنية تحتية متطورة ومساحات كبيرة لمواقف السيارات للزوار تشمل المستوى الأرضي ومستوى التجزئة.

من جانبها، قالت السيدة سوسن زينل، المدير العام لصالون وسبا السيدات: "يسرنا إبرام هذه الاتفاقية مع شركة نسيج والتي تعتبر رائدة في طرح كل ما هو مبتكر وعصري في مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات في السوق المحلية.

يرجع اختيارنا لكنال فيو لما يقدمه من تجربة عقارية استثنائية تشمل السكن الفاخر والترفيه والضيافة ليكون وجهة سياحية واعدة على مستوى المملكة، ونحن بدورنا على أهبة الاستعداد لتقديم تجربة استجمام مميزة للمقيمات في كنال فيو وكذلك الحال بالنسبة لزائرات المشروع".

وتعتبر اتفاقية التأجير المبرمة لإقامة صالون وسبا السيدات جزءاً من مجموعة اتفاقيات سيتم توقيعها مع عدد من العلامات التجارية الرائدة محليا وإقليميا وعالميا في مجال الضيافة والتجزئة والترفيه لإطلاق قسم التجزئة في كنال فيو، ليتحول في المستقبل المنظور الى وجهة مفضلة للزوار والمقيمين في كنال فيو لغايات الاستجمام والترفيه.

ويعتبر كنال فيو عالماً فريداً متكاملاً على ضفاف القناة المائية، حيث تم تشييده على مساحة تزيد على ١٣ ألف متر مربع، يتضمن ٢٤٦ شقة سكنية بمميزات رائعة ومرافق وخدمات بمستويات عالمية، ويوفر المشروع لساكنيه شقق سكنية من غرفة إلى ٤ غرف نوم بمميزات رائعة ومرافق وخدمات بمستويات عالمية.

يبعد المشروع مسافة قريبة عن مدرسة نادين، أحدث مدرسة متكاملة على مستوى المملكة والتي استقبلت أكثر من ٦٠٠ طالب وطالبة في عامها الدراسي الأول في جميع المراحل الأكاديمية. ويمتاز المشروع كذلك بقربه من جميع مناطق المملكة المهمة ومطار البحرين الدولي.

يوفر كنال فيو إطلالات مائية مذهلة ونوافير تبعث البهجة في النفس، إضافة إلى حوضي سباحة داخلي وخارجي ومساحات خضراء وصحية على أسطح المباني مع أماكن مخصصة للشوي، وهناك أيضاً النادي الصحي المخصص لسكان كنال فيو. وتتميز بعض الشقق الفخمة في كنال فيو وعددها ١٧ بحديقة خاصة لكل منها بتصاميم هندسية جذّابة.

تم استلهام اسم "كنال فيو" من القناة المائية الفريدة بهندستها العصرية والتي تعد علامة مميزة للمشروع مقارنة بجميع المشاريع العقارية الأخرى والمماثلة، حيث يبلغ طول القناة المائية حوالي ١.٦ كيلومتر صممت لتكون الإطلالة الأجمل للشقق السكنية، وكذلك للمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة بجوار ممشى خاص لممارسي الرياضة في أجواء راقية وجميلة.

ومن علامات جزيرة دلمونيا البارزة الحديقة الخلّابة والتي يمكن الوصول إليها عبر جسر المشاة للقناة، إضافة إلى ممر الشلال والنافورة الكبرى وغيرها، مما جعلها الاختيار الأفضل لإقامة المشروع.