تحتفل كارفور، التي تمتلك شركة "ماجد الفطيم" الحقوق الحصرية لتشغيلها في مملكة البحرين، بالذكرى السنوية الـ 16 على انطلاقة مسيرتها في المملكة، التي تميزت على مرّ السنين بتقديم قيمة استثنائية وتجارب تسوق لا تنسى لعملائها، من خلال إطلاق حملة "اشترِ أكثر، ووفّر أكثر".

كما حرصت كارفور على الاحتفال بهذا الإنجاز، بالمزيد من العروضات لعملائها، مع إطلاق فعالية "أدر العجلة واربح" التي تتيح للمتسوقين فرصة الفوز بعربة تسوق مجانية. كما تتضمن الحملة الخاصة بالذكرى السنوية خصومات تصل إلى 60% على منتجات محددة.

تتيح هذه الفعالية، التي تقام خلال الفترة الممتدة من 18 سبتمبر إلى 8 أكتوبر، الفرصة للعملاء للمشاركة في عملية تدوير العجلة داخل المتجر للحصول على فرصة للفوز. وسيحصل العميل المتواجد عند نقطة الدفع التي تم اختيار رقمها بعد إدارة العجلة على عربة مشترياته مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء الذين يتسوقون عبر الإنترنت من الدخول في السحب، مقابل كل طلب بقيمة 20 ديناراً بحرينياً أو أكثر، والفوز بهاتف آيفون PS5,، أو بطلب مجاني إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى.

كما أعلنت كارفور عن العديد من الأنشطة والفعاليات بالتزامن مع احتفالات الذكرى السنوية، والتي تتضمن مسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي، والتعاون مع المؤثرين، وعروض حصرية. وسيتم اختيار فائزين اثنين من خلال سحب "تابع، منشن، واربح" على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تصل قيمة الجائزة لكل فائز نحو 50 ديناراً بحرينياً، وتتوفر هذه الحملة أيضًا على جميع المشتريات عبر تطبيق كارفور خلال فترة الاحتفالات بالذكرى السنوية، وسيتم مشاركة كود الخصم على منصات كارفور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقدم كارفور عروضاً خاصة على فئات متعددة تشمل منتجات البقالة، والفاكهة والخضروات، والأطعمة الطازجة، واللحوم، والأقمشة، والإلكترونيات، والأدوات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.carrefourbahrain.com.