افتتاح مركز جديد لتنمية الطلب على الإقبال المتزايد على سيّارات ماكلارين في الإمارة


فريق خاص من المهندسين المدرّبين من شركة ماكلارين، يُقدّم أعلى مستوى من الخدمة
قدرة استيعابية تُتيح لوكالة ماكلارين في أبوظبي صيانة 50 سيّارة كحدّ أقصى شهريًا
تُواصل ماكلارين، الشركة البريطانية المتخصّصة في صناعة السيّارات الخارقة والفاخرة، تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط، وتفتتح رسميًا مركزًا جديدًا للخدمة والصيانة في وكالة ماكلارين أبوظبي، في العاصمة الإماراتية.

ويأتي تدشين هذا المركز الجديد لتلبية الإقبال المتزايد على سيّارات ماكلارين في هذه السوق المهمّة في دول الخليج العربي. يحتلّ المركز بحلّته الجديدة موقعًا مميّزًا على طريق المطار في منطقة أمّ النار الكائنة في قلب المدينة، حيث توجد أيضًا وكالات عديدة لبيع السيّارات. يشمل المركز، ومساحته 352 مترًا مربّعًا، سبعة مرائب صيانة تستوعب 50 سيّارة ماكلارين كحدّ أقصى شهريًا وتستعين بأحدث المعدّات المتطوّرة لتشخيص أعطال السيّارات.

بهذه المناسبة، قال سيد فايز كريم، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي موتورز: "يُسعدنا ويُشرّفنا افتتاح مركز الخدمة والصيانة الجديد لماكلارين في أبوظبي. بفضل توسيع هذا المركز، أصبح بإمكاننا خدمة 50 عميلًا كحدّ أقصى في الشهر الواحد، ممّا يُلبّي الطلب المرتقب على مجموعة ماكلارين الرائعة من السيّارات الرياضية الخارقة والريادية، خاصّة مع طرح طراز أرتورا وأرتورا سبايدر، وسيّارة ماكلارين 750S التي رفعت السقف في فئتها".

وتابع قائلًا: "نسعى في شركتنا إلى التوفيق بين الأداء الاستثنائي الذي تُقدّمه سيّارات ماكلارين الخارقة وبين تجربة الاقتناء السلسة، انطلاقًا من خبرة شركة أبوظبي موتورز على مرّ أكثر من أربعين سنة من الخدمة الممتازة. وسيُتيح لنا المركز الجديد تلبية الطلب المتنامي على سيّارات ماكلارين في أبوظبي مع الحفاظ على أعلى مستويات خدمات الصيانة".

سيتولّى تشغيل المركز فريق خاص من المهندسين المدرّبين من شركة ماكلارين، يُقدّم أعلى مستوى من الخدمة، بالإضافة إلى مهارة فنية لا يُعلى عليها، لينعم العملاء في أبوظبي براحة البال طوال فترة اقتناء سيّارة من ماكلارين. والأهمّ أنّ المهندسين حائزون على شهادات اختصاص في صيانة المركبات الهجينة، ليطمئنّ أصحاب سيّارات ماكلارين أرتورا وأرتورا سبايدر التي تنتمي إلى الجيل التالي من السيّارات الخارقة الهجينة التي تعمل بمحرّك سداسي الأسطوانات.

وهذا يضمن أعلى مستويات الخدمة لتشكيلة مركبات ماكلارين الهجينة بأكملها، وتشمل سيّارة ماكلارين P1 الشهيرة، وهي السيّارة الخارقة الهجينة الأولى من إنتاج العلامة، وسيّارة Speedtail التي تنتمي إلى سلسلة Ultimate Series Hyper-GT.

كما يستفيد العملاء المقيمون خارج مركز العاصمة من خدمة جلب السيّارة المعطّلة عند الطلب، أينما كانوا في أبوظبي، الإمارة الأكبر في الإمارات.

يُشار إلى أنّ مركز الخدمة والصيانة الجديد يُشكّل امتدادًا لصالة العرض المؤقّتة التي تبلغ مساحتها 250 مترًا مربّعًا، والكائنة بجانب مركز الخدمة في منطقة أم النار.

فتحت هذه الصالة، التابعة لشركة أبوظبي موتورز، أبوابها عام 2023، وباتت تؤدّي دورًا محوريًا في عمليّات ماكلارين في الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات عن سيّارات ماكلارين الفائقة والحائزة على جوائز وعن شبكة وكلاء البيع حول العالم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: https://cars.mclaren.com/.