اختتمت شركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر في اجتماع أقيم بمقر الشركة برنامجها التدريبي على رأس العمل الذي قدمته ضمن خطة الشراكة والتعاون مع "جامعة البحرين". وقد بدأ البرنامج في مطلع يوليو الماضي واستمر لمدة ثلاثة أشهر من التدريب العملي المكثف؛ بهدف تأهيل المتدربين وإعدادهم وتزويدهم بالمهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل في مجالات عديدة، في مقدمتها أساسيات التمويل الأصغر.

وتخلل الاجتماع الختامي مناقشة مجموعة من المواضيع المتعلقة بالتطلعات المستقبلية وآفاق تعزيز التعاون المشترك بين شركة الإبداع وجامعة البحرين، وتم خلال الاجتماع الإشادة بإحدى الموظفات الموجودات على رأس العمل حاليّا، والتي سبق لها الالتحاق ببرنامج التدريب من قبل جامعة البحرين.

وفي تصريح له بهذه المناسبة؛ قال الدكتور خالد وليد الغزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر "يأتي تقديم "الإبداع" لهذا البرنامج بالتعاون مع جامعة البحرين في إطار رؤية الشركة وانطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية لدعم وتمكين الشباب البحريني وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل وتزويدهم بالمهارات اللازمة ليصبحوا قادة المستقبل في مختلف القطاعات، وقد حرصنا من خلال البرنامج على توفير تجربة عملية مكثفة للمتدربين تتيح لهم الفرصة لتطبيق مهاراتهم الأكاديمية في بيئة عمل حقيقية". وأضاف د. الغزاوي "إنّ "الإبداع" تؤمن بأنّ الاستثمار في تنمية الموارد البشرية هو أساس بناء مجتمع مستدام ومتطور، لذلك تسعى دائمًا لدعم مختلف التخصصات من خلال باقة متنوعة من البرامج التدريبية المهنية بالتعاون مع مجموعة من الجامعات والمعاهد من كافة أنحاء مملكة البحرين"، موضحًا أنّ هذه البرامج تستهدف الطلبة الراغبين في اكتساب الخبرة العملية وتطوير مهاراتهم في العديد من المجالات، وذلك عن طريق تزويدهم بالتدريب اللازم لأداء المهام الوظيفية المختلفة بكل كفاءة وإتقان.