من ضمن الأنشطة الإجتماعية السنوية التي تقيمها كريدي مكس، أقامت الشركة الحفل السنوي لموظفيها في فندقHotel Bahrain Bay Four Seasons في 17 يناير 2018، حيث ألقى الرئيس التنفيذي يوسف علي ميرزا كلمة افتتاحية عن أهم إنجازات كريدي مكس خلال عام 2017 وشكر كادر العمل في الشركةو مجلس إلادارة لدعمهم المستمر للشركة، و أثنى على دورهم الكبير في التطوير المستمر والمحافظة على مكانة كريدي مكس في المملكة.

وتضمن الحفل فقرة للاحتفاء بإنجازات الموظفين الأكاديمية خلال العام المنصرم وتكريم بعض الموظفين لعدد سنوات خدماتهم الطويلة في الشركة التي تراوحت ما بين 5 سنوات و 35 سنة.

و علق ميرزا قائلاً: "لقد صرحنا سابقاً بأن العنصر البشري يعد من أهم الثروات في الشركة ولذلك نحرص على مكافأتهم وإظهار امتناننا وتقديرنا لجهودهم الكبيرة وعملهم المتفوق. و تمثل هذه اللقاءات التي تجمع الموظفين دوراً مهماً في إتاحة الفرصة أمام الجميع لإبراز إنجازاتهم خلال العام و تعزيز الروابط الآخوية بين أفراد عائلة كريدي مَكس."



وضم الحدث نشاطات وفعاليات شارك فيها الحضور، كما أجري خلال الفعالية سحب فوري على بعض الجوائز وتلقى العديد من الموظفين المحظوظين هدايا قيمة.