أعلنت شركة كريدي مكس عن إطلاق أحدث حملاتها الترويجية لعام 2018 تحت عنوان "نعطي أكثر ما لدينا" و منح حاملي بطاقات كريدي مكس فرصة الفوز بـ12 جائزة قيمة منها 6 سيارات لكزس ES 350 موديل 2018 و6 سبائك ذهب يبلغ وزن كل منها واحد كيلوغرام، في أعقاب النجاحات المتوالية التي شهدتها الحملات الترويجية لشركة كريدي مكس السنوية، وكعادتها في مطلع كل عام.

وتقدم الحملة، التي بدأت بتاريخ 1 يناير وستستمر حتى 31 ديسمبر 2018، الفرصة لعملائها لربح العديد من الجوائز القيمة الشهرية وهي عبارة عن سيارة لكزس ES 350 موديل 2018 في الشهر أو سبيكة ذهب يبلغ وزن كل منها واحد كيلوغرام في الشهر التالي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا "لقد تمكنا على مدى الأعوام الماضية من بناء علاقة متينة ووثيقة مع عملائنا الكرام عبر توفيرنا لخدمة زبائن تتميز بجودتها العالية وتقدم العديد من العوائد المجزية. هدفنا هو أن يحظى عملاؤنا الأعزاء بتجربة مرضية وجوائز قيمة عند استخدام منتجاتنا وخدماتنا في معاملاتهم اليومية مثل الشراء من المحلات الصغيرة و قضاء لوازم السفر، والتسوق وغيرها حيث بإمكان عملائنا اختيار طرق آمنة وسهلة للدفع بخلاف الدفع النقدي متى وأينما يرغبون".



وأضاف قائلاً: "نحن نقدم الحوافز والمكافآت لعملائنا لتشجيعهم وإطلاعهم على آخر حلول الدفع الآمن بالبطاقات على الدفع النقدي كما فعلنا مؤخراً، حيث قدمنا لجميع عملائنا مكافآت فورية لاستخدامهم محفظة كريدي مكس الإلكترونية "MaxWallet" للدفع في السينما، مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي. وتأتي حملة 2018 من منطلق رؤيتنا الهادفة إلى مكافأة عملائنا المخلصين، حيث إننا نتطلع قدماً إلى عامٍ يزخر بالعديد من الجوائز والمفاجآت السارة. وستقدم كريدي مكس لعملائها في عام 2018 مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض ذات القيمة المضافة، والحملات الترويجية المتنوعة، والمكافآت الرائعة بالإضافة إلى حملتها الرئيسة".

وللتأهل للسحب، يتوجب على العملاء استعمال بطاقات كريدي مكس بمبلغ 300 دينار بحريني تراكمي شهرياً، كما بإمكانهم مضاعفة فرصهم بالفوز عند استعمال بطاقاتهم بالمبلغ ذاته خارج مملكة البحرين.