- التعاون مع مجلس بيت التجار القادم لخدمة الاقتصاد

- التواجد القوي بالانتخابات يعكس تواصل الشارع بالغرفة

..



حسن الستري

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني خلال جولته في مقر انتخابات الدورة "29" لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين القادم السبت، تعاون الوزارة مع بيت التجار لخدمة القطاع التجاري والنهوض بالاقتصاد البحريني، مبيناً أن عدد المؤهلين زاد بسبب الزامية العضوية وزيادة عدد السجلات بعد تدشين برنامج "سجلات".

وأضاف لـ"الوطن" "أننا سعيدون بهذا التواجد والتفاعل القوي الذي نراه، الأمر الذي يعكس تواصل الشارع بالغرفة ونأمل أن يستمر هذا التواصل"، مبيناً أن انتخابات الدورة الحالية شهدت عدداً مميزاً من الحضور إلى جانب تواجد نسائي كبير".

وأوضح الزياني "نأمل أن يستمر المجلس القادم في التفاعل مع الشارع التجاري والصناعي ..اليوم ليس نهاية المطاف لكنه في الحقيقة بداية العمل، فمن يحالفه الحظ سيكون عضوا بمجلس الإدارة، ونتطلع للعمل معه بصورة مباشرة لدعم وتطوير الاقتصاد البحريني، ومن لم يحالفه الحظ نأمل ان لا يفقد حماسه، ويواصل خدمته للبحرين عن طريق اللجان المختلفة بالغرفة، أو التعاون المباشر مع الغرفة أو حتى الوزارة".

وتابع الوزير "نأمل أن يترجم هذا الزخم إلى نتائج فعالة تنعكس على التحديات المقبلة عليها لإعادة بلورة الاقتصاد البحريني..القاعدة الانتخابية باتت أكبر وهناك حماس من قبل الجمهور لانتخاب من يرونه الأمثل لتمثيلهم"، موضحاً أن هذا التواجد يعكس هذه النوايا الموجودة لدى الأعضاء.