وقعت مجموعة عبد الجبار الكوهجي اتفاقية لتقديم أحدث حلول تكييف الهواء لبرج سبايرال أوركيد الذي يتم تطويره في واتر جاردن سيتي، ضاحية السيف بقيمة 2 مليون دولار، بحضور مدير اداري، مجموعة عبد الجبار الكوهجي محمد الكوهجي، والمدير الإداري بشركة أوركيد للتطوير العقاري د.بشار أحمدي.

وقال محمد الكوهجي: «نحن فخورين بتقديم أحدث حلول الهواء من إل جي، وقد تم تصميم هذه الحلول بشكل خاص للمساهمة في خلق بيئة صحية ومريحة مع الحفاظ على نظام بيئي مستدام. يسعدنا توقيع هذا العقد لصالح برج سبايرال أوركيد مع شركائنا على المدى الطويل، شركة أوركيد للتطوير العقاري».

وأضاف: «يتميز المشروع بتصميمه الإبداعي والفريد والذي يتضمن أفخم المرافق مثل المنفذ للشاطئ الخاص، حيث تتميز أنظمة تكييف الهواء بتقنية العاكس الاستوائي التي تعتبر الأكثر كفاءة في توفير الطاقة في أجهزة إل جي. وتعد مجموعة عبدالجبار الكوهجي هي الموزع الحصري لأجهزة إل جي المنزلية وأجهزة التكييف التجارية في البحرين لأكثر من 35 عاماً.



وتستخدم مكيفات الهواء بنظام العاكس مبرد هواء صديق للبيئة R-410، ويوفر 30% من الكهرباء مقارنة بمكيفات الهواء التقليدية التي تعمل بنظام الفتح والغلق».

ويستمر تطوير مشروع سبايرال أوركيد بوتيرة سريعة ومن المتوقع ان يكتمل بالكامل بحلول منتصف عام 2021.

كما أن مكيفات الهواء صامتة للغاية أثناء التشغيل، وتتطلب صيانة أقل وتوفر ميزات صديقة للعملاء ويمكن أيضًا توصيلها بتطبيق LG Thinq الذي يمكن للعملاء من خلاله التحكم في الوحدات من خلال الشبكة عن بُعد مع الملحقات المتاحة بتكلفة رمزية. مجموعة عبد الجبار الكوهجي توفر جميع احتياجات المشاريع تحت سقف واحد بمثابة «نقطة شراكة واحدة» التي تتضمن HVAC، المطابخ، الأجهزة، مواد البناء، والتأثيث وغيرها.