أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على مواصلة العمل لتلبية وتقديم كافة الخدمات الحكومية وتطوير الأداء بكل احترافية وإتقان بما يصب في صالح المواطن ويساهم في تحقيق التطلعات والأهداف التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

ونوه بالاهتمام الذي توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء نحو استمرارية تطوير كفاءة أداء الجهات الحكومية وتحسين جودة خدماتها.

جاء ذلك لدى لقائه مع القائمين على نظام "تواصل" بالوزارة بمناسبة حصول وزارة المالية والاقتصاد الوطني على جائزة أفضل أداء والتميز لعام 2020 في النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" في التواصل مع العملاء.



ولفت إلى مدى حرص وزارة المالية والاقتصاد الوطني لتعزيز التواصل الفعال بينها وبين المواطنين من خلال تقديم الخدمة الحكومية على أكمل وجه وبجودة عالية، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المشرف الذي تحقق نتيجةً لتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لكافة موظفي وزارة المالية والاقتصاد الوطني.

كما شدد على أهمية مواصلة تطوير تقديم الخدمات الحكومية بأعلى مستويات الكفاءة وتعزيز التميز في التواصل الفعال مع المواطنين، مشيراً إلى أن جهود وزارة المالية والاقتصاد الوطني قائمة ومستمرة لتحقيق المزيد من الاحترافية في مجال التواصل مع المواطنين بما يلبي تطلعاتهم.

وثمن الجهود التي بذلها فريق العمل من أجل تحقيق هذا الإنجاز المشرف الذي يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع منتسبي الوزارة، مؤكداً على ما يمتلكه الجميع من شغف وطموح لمواصلة العمل ضمن فريق البحرين الواحد، متطلعاً إلى أن تكون هذه الجائزة حافزاً لتحقيق المزيد من الإنجازات والمبادرات التي تلبي الطموح والتطلعات لتحقيق الأهداف المنشودة.