أعلن الساية سكوير، المجمع الطبي والتجاري الفريد في قلب منطقة البسيتين، مؤخراً عن دخوله في شراكة مثمرة مع ميغامارت ومقرها البحرين، وذلك تماشياً مع التزامها بتقديم مزيج رائع وفريد من العروض والخدمات لسكان المحرق.

ومن المقرر افتتاح ميغامارت، أحد متاجر السوبر ماركت الرائدة في البحرين والموزع الوحيد لمنتجات تيسكو البريطانية في المملكة، خلال النصف الأول من عام 2021، ليقدم لقاطني المنطقة وزوارها مجموعة رائعة من المنتجات المحلية والعالمية بأسعار تنافسية.

وتم تصميم ميغامارت كسوبر ماركت متكامل الخدمات، وسيكون أول متجر ميغامارت في البسيتين هو الأكبر في المنطقة وسيوفر مجموعة رائعة من السلع المحلية والمستوردة على مساحة 1500 متر مربع، بما في ذلك مجموعة مختارة من محطات الطعام التي توفر أنواع الفاكهة الطازجة والسلطات المتنوعة والعصائر والمخبوزات التي ترضي أنماط الحياة المزدحمة للعائلات والمهنيين.



وعلاوة على سهولة الوصول للسوبر ماركت ومواقف السيارات الفسيحة، فإن من شأن هذه الشراكة بين الساية سكوير وميغامارت أن توفر الراحة للزوار وتؤكد على كون الساية سكوير وجهة مجتمعية مرموقة.

وقال أحد مسؤولي إدارة الساية سكوير بهذه المناسبة: "تلتزم إدارة الساية سكوير بتزويد المجتمع بمجموعة متنوعة من الخدمات، وعند افتتاحه، سيكون ميغامارت أحد أكبر محلات السوبر ماركت في البسيتين لتلبية المتطلبات طويلة الأمد للمنطقة، وأحد المتاجر المفضلة بين العائلات وغيرهم، ونحن متحمسون للترحيب بالعملاء الذين نعتقد أنه سيكون من دواعي سرورهم معرفة أن الساية سكوير قد تم تطويره مع الأخذ في الاعتبار تلبية احتياجاتهم ومطالبهم".

ويقع الساية سكوير في البسيتين بالقرب من مستشفى الملك حمد والكلية الملكية للجراحين في أيرلندا. وتبلغ مساحة المشروع 100000 قدم مربع ويضم مطاعم عالمية ومقاهٍ وسوبر ماركت ومجمع طبي وغيرها من خدمات ومرافق، ويُدار من قبل CBRE، شركة الخدمات العقارية الرائدة. لمزيد من المعلومات حول التأجير، يرجى الاتصال على الرقم +973 1655 6600 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]