أصبحت الساعات الذكية خيارًا شائعًا لساعات الأطفال لجميع الأسباب الوجيهة. على عكس الساعات التقليدية، تتضاعف الساعات الذكية كأداة للتواصل الاجتماعي للأطفال عندما يكونون في الخارج.

وتنتقل هواوي بالساعات الذكية للأطفال إلى المستوى التالي مع ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro، حيث إنها ساعة فريدة من نوعها مصممة خصيصًا للأطفال مع مراعاة احتياجات وسلوكيات المستخدم. مع الحفاظ على متعة ولطافة الساعة، جعلتها هواوي أيضًا أداة قيمة لكل من الأطفال والآباء.

وتحافظ الساعة على أجهزة هواوي عالية الجودة المميزة، مع ميزات تشمل واقي الأمان متعدد الأبعاد، ومكالمات الفيديو عالية الدقة والمكالمات الصوتية لشبكة الجيل الرابع، والساعة مقاومة للماء بمقدار 5ATM، والمزيد.



وبفضل 9-System AI Positioning، تتيح لك ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro التحقق من موقع طفلك وإرسال إشعارات عندما يغادر المنطقة الآمنة أو حين يدخلها. تستخدم خوارزمية تعلم قوية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تزداد دقة مع الاستخدام، ومفيدة بشكل خاص في البيئات اليومية مثل المدرسة أو المنزل.

أيضًا، تسجل الساعة موقع الطفل بدقة كل 120 ثانية، مما يساعدك على تتبع مكان وجوده. تدعم إعداد المنطقة الآمنة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويسمح لك بتعيين منطقة أمان من خلال تطبيق HUAWEI FamCare.

وظيفة مكالمة الطوارئ السريعة SOS مفيدة أيضًا في حالة مواجهة طفلك لحالة طارئة. يمكن تنشيط هذه الوظيفة بالضغط على زر FUN في الساعة خمس مرات متتالية. ستتصل الساعة بمسؤول التطبيق وترسل صورة في الوقت الفعلي لما يحيط بالطفل أينما كان. يساعد هذا في تحديد موقع الطفل بناءً على الصورة. علاوة على ذلك، توفر مصابيح LED المدمجة في الساعة منارة أمان للحفاظ على أمان أطفالك عند المشي في الظلام. عند تشغيل الشاشة، يكون لمصابيح LED تأثيرات خاصة، ويمكن للأطفال التفاعل مع الضوء في الوقت الفعلي.

ومع الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، تدعم ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro مكالمات الفيديو عالية الدقة باستخدام تطبيق HUAWEI MeeTime. ويمكن للأطفال إجراء مكالمات فيديو أو صوتية عالية الدقة على ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro مع جهات الاتصال التي تمتلك أجهزة هواوي، مثل الهواتف والأجهزة اللوحية.

ودعم الساعة 5 أوضاع و 24 نطاق تردد. وباستخدام خوارزميات اختيار الشبكة الذكية من هواوي، يمكنها الكشف بذكاء عن الشبكة المثلى في معظم البلدان أو المناطق والبقاء على اتصال بها، مما يضمن اتصالاً مستقرًا بالشبكة حول العالم.

وتم تجهيز الساعة بتصميم مقاوم للماء بمقدار 5ATM، مما يجعلها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro على وضع تدريب على السباحة، حيث تسجل مسافة السباحة والمدة واستخدام السعرات الحرارية ومنحنى السرعة والوقت ومتوسط السكتة الدماغية وما إلى ذلك. وهذا يمكن أن يساعد الأطفال على تحسين أوضاع السباحة وتسجيل بيانات السباحة.

وتوفر الساعة ميزة العد وتحدي نشاط لمدة دقيقة واحدة لتخطي الحبل والجلوس. تتتبع الساعة خطواتهم وتوفر ترتيبًا للأطفال لتحدي أنفسهم عند ممارسة الرياضة. كما أنها تجعل صور السيلفي ممتعة مع ملصقات تتبع الحركة، التي توفر تجربة التقاط صور سيلفي أكثر إثارة.

وتتميز الساعة ببطارية 800 مللي أمبير في الساعة تدعم عمر بطارية طويل الأمد لمدة يومين في الظروف العادية. وتدعم ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro أيضًا الشحن السريع. يستغرق الأمر 20 دقيقة فقط للوصول إلى نسبة شحن تبلغ 50%. ويمكن توصيلها في الصباح وشحنه بالكامل بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الأطفال من تناول وجبة الإفطار.

ومع وضع فضول الأطفال وشهيتهم للاستكشاف وحبهم للعلم في الاعتبار، تم تصميم HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro للتأكيد على الجمع بين التكنولوجيا والجودة. توجد مصابيح LED على جانبي الساعة الذكية بواجهة ساعة ديناميكية ذات طابع فضاء، والتي تومض بإيقاع التنفس.

وتقوم الساعة بضبط سطوع الشاشة وفقًا للبيئة المحيطة من خلال ميزة ALS، التي تسمح برؤية واضحة تحت أشعة الشمس وتحمي بصر الأطفال في الليل عن طريق منع الشاشة من أن تكون شديدة السطوع.

يذكر أن كل هذه الميزات تجعل HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro أفضل ساعة ذكية للأطفال يمكنك الحصول عليها اليوم. كما إن وجود ميزات مخصصة للأطفال تجعل الساعة ذو فائدة أكبر. كما أن التصميم الممتع والمتين مثالي للأطفال.

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro في البحرين بسعر 74.9 دينار مع هدية بقيمة 4.9 دينار - لعبة قطيفة ديناصورات باللون الأخضرPlush Toy Dinosaurs.