قال محمود الحايكي من ذوي الهمم إنه تمت دعوته كفنان لتقديم عمل فني بعنوان Don't despair باللغة الإنجليزية في مهرجان الفن الموسيقي الدولي الشامل «جنباً إلى جنب» والذي يقام بدعم من وزارة التربية والتعليم والعلوم والثقافة والرياضة في جمهورية أرمينيا، تحت رعاية رئيسة وزراء جمهورية أرمينيا. وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان حرصت هذا العام على توسعة جغرافيته ليصبح مهرجاناً دولياً يخدم المتخصصين في التعليم والمجالات الشاملة، والأطفال والشباب ذوي الاحتياجات التنموية الخاصة إذ سيجتمع الفنانون المشهورون حول فكرة واحدة. لفتح جميع الأبواب للأطفال والمراهقين لتوفير ظروف متساوية للجميع للتعلم، وإنشاء، وخلق واكتشاف القدرات، وتحقيق الأحلام على منصة مشتركة، «جنباً إلى جنب» حيث سيتم إشراك وتبادل الخبرات من المتخصصين، مشيراً إلى أنه تمت دعوة متخصصين من روسيا وألمانيا والأردن.

وأردف: «سيعقد المتخصصون المشهورون دولياً في العلاج بالموسيقى والعلاج بالفن والتعليم الشامل والمتخصصون من مراكز إعادة التأهيل والمدارس ومؤسسات التعليم العام المشاركة وعلماء النفس ومعالجو النطق ندوات ودروساً رئيسة بحضور ممثلي المنظمات العامة وأولياء الأمور». وفي نهاية المهرجان ستقام حفلة موسيقية بمشاركة مشاهير الموسيقيين والمغنين في مركز جافيشان للفنون بالإضافة إلى فنانين مشهورين وفرق موسيقية أخرى.

وقال: «بالنسبة لي هذا حلم كبير أن أشارك مع فنانين عالميين في هذا المهرجان العالمي الذي سيقام في وسط مدينة يريفان عاصمة أرمينيا، وأفتخر بكوني أمثل مملكة البحرين في هذا المحفل العالمي وأطمح لجعل المملكة فخورة بي».