كشفت مجلة لايف أند ستايل النقاب عن عددها الثاني الذي يتضمن مقابلة حصرية مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، بطل العالم في سباقات القدرة، والذي يُزين غلاف المجلة. يوفر هذا العدد للقراء نظرة عن قرب وشخصية على حياة أحد أكثر رياضيي القدرة نجاحاً في العالم. وأعرب رئيس مجلس إدارة المجلة محمد منصور، عن سعادته بتزيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لغلاف المجلة، واصفاً سموه بأنه مصدر إلهام حقيقي لملايين من رياضيي القدرة حول العالم والشباب البحريني الطموح.

وتم إطلاق الإصدار الجديد من قبل رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس بحضور سعادة ستيفن سي بوندي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية، وسعادة بيوش سريفاستاف، سفير الهند، وسعادة آن جالاندو أون لويس، سفير الفلبين والعديد من الشخصيات الهامة وكبار الضيوف.



شارك في الفعالية 400 ضيف من بينهم عدد من رجال الأعمال البارزين والبرلمانيين وممثلين من وزارة الصناعة والتجارة، غرفة تجارة البحرين، طيران الخليج، جمعية سيدات الأعمال البحرينية، الجمعية البحرينية الهندية، واتحادات الكريكت في البحرين، الإمارات العربية المتحدة، الكويت وعدد من كبار المسؤولين.

بالإضافة إلى قصة الغلاف، يتضمن هذا الإصدار من Life N Style أيضًا مقابلات مع سعادة وزيرة السياحة فاطمة الصيرفي، والسيد تونينو لامبورغيني من مجموعة لامبورغيني، والدكتور جورج شيريان من مستشفى الإرسالية الأمريكية الملك حمد.

Life N Style هي مجلة فصلية فاخرة تهدف إلى عرض إنجازات البحرين والأصوات العربية الشابة والمصممين والفنانين والدبلوماسيين وتسليط الضوء على إنجازاتهم. المجلة عبارة عن منصة للأفراد والعلامات التجارية والشركات الأفضل والأكثر نفوذاً في المنطقة، مما يوفر للقراء تجربة قراءة استثنائية.

وفي هذا الصدد، قال السيد منصور: "نحن متحمسون لمشاركة هذا العدد مع قرائنا". هذا الإصدار من Life N Style ممتع للقراءة، حيث يزود القراء بمحتوى ملهم وغني بالمعلومات. نأمل أن يستمتع قراءنا بالإصدار الجديد بقدر ما استمتعنا بتجميعه."