وقع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وشركة جاهز البحرين، عقد رعاية الشركة لمسابقات وبطولات الاتحاد للموسم الرياضي 2023- 2024 وذلك بمقر الاتحاد بصالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

ووقع من جانب الاتحاد عقد الرعاية رئيس مجلس الإدارة اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ومن جانب الشركة المدير العام جواد محمد جواد، بحضور نائب رئيس الاتحاد محمد الذوادي والأمين العام فراس الحلواجي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الشركة.

‏وأعرب اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن اعتزازه بالشراكة مع "جاهز البحرين" للموسم الثاني على التوالي في إطار العلاقات الوطيدة بين الطرفين.



وأشاد بهذه الرعاية التي تعكس حرص شركة جاهز البحرين على دعم الحركة الشبابية والرياضية بشكل عام والكرة الطائرة بشكل خاص، لتكون واحدة من أهم الشركات الداعمة لهذا القطاع، ترسيخا لدورها في خدمة المجتمع، مؤكداً أهمية هذه الشراكة في تحقيق النجاحات للموسم الرياضي المقبل.

‏بدوره، قال جواد محمد: "إن استمرار رعايتنا لمسابقات وبطولات ومنتخبات الكرة الطائرة يعد التزاماً من الشركة بدعم القطاع الرياضي والشبابي في المملكة، تجسيداً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بأهمية دعم شركات ومؤسسات القطاع الخاص للحركة الرياضية".

وتشمل الرعاية تخصيص جوائز للجماهير طيلة الموسم تقديراً من الشركة لدور الجماهير في إنجاح المنافسات.