علاء الحلواجي رئيسا للوفد

غادر الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي إلى سلطنة عمان للمشاركة ببطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة والتي ستقام بولاية صحار من 2 لغاية 12 فبراير 2024.

ويترأس بعثة النادي الأهلي علاء الحلواجي ويضم الوفد حسين عبدالكريم إداريا، فيصل طارش إداريا، والمدرب الأرجنتيني إليقيتا والمحلل سيرجيو ماركوس ومساعد المدرب ميرزا عبدالله فيما تضم قائمة اللاعبين كلا من ناصر عنان، محمود عبدالحسين، سيد محمد العبار، علي إبراهيم، حسن محمد، محمد حبيب، هاني علاوي، حسين الحايكي، محمد هرونة، علي خير الله، أيمن هرونة، محمد عنان، ماركو فوكاسينوف.



ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الكويت الكويتي، شباب الحسين الأردني، خيبل المهرة اليمني، صحار العماني، العربي القطري، فيما تضم المجموعة الأولى كلا من الريان القطري، الإبتسام السعودي، السيب العماني، بني ياس الإماراتي، القادسية الكويتي.

ويستهل الأهلي ممثل الوطن مشواره في الدور التمهيدي من البطولة بمواجهة شباب الحسين الأردني يوم السبت 3 فبراير، ثم صحار العماني المستضيف يوم الأحد 4 فبراير، ويلتقي العربي القطري يوم الاثنين 5 فبراير، ثم الكويت الكويتي يوم الثلاثاء 6 فبراير، وأخيرا خيبل مهرة اليمني يوم الأربعاء 6 فبراير.

هذا ويتأهل أول أربعة فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) حيث يلتقي أول المجموعة (أ) مع رابع المجموعة (ب)، ويلعب ثاني المجموعة (أ) مع ثالث المجموعة (ب)، ويلتقي ثالث المجموعة (أ) مع ثاني المجموعة (ب)، وأخيرا يلعب رابع المجموعة (أ) مع أول المجموعة (ب).