أعربت الفنانة البروفيسورة إيرين ماكجي فيريل، أستاذة فنون من الولايات المتحدة الأمريكية، عن سعادتها بتواجدها في فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج الفورمولا 1، موضحة بأنها ترسم طاقة المكان، وتحولها من أصوات وأجواء وألوان إلى لوحات فنية جميلة، مشيرة إلى أن هذا الحدث الهام يستلهم من خلاله الفنان الكثير.

وتتواجد الفنانة إيرين في الساحة الخارجية لحلبة البحرين الدولية، محاطة بالأوراق والألوان وحولها أنواع من الفرش لترسم الملامح الأولى لرسمها، تقابل برج حلبة البحرين الدولية لتنقل تفاصيله إلى الورق، وعلى مسامعها أصوات هدير المحركات التي تصدح بالمكان كله.



وأوضحت أنها تعرض رسوماتها في معرضها الخاص، وهي سعيدة بتواجدها في هذه الفعالية والمساهمة فيها عن طريق الرسم المستوحى من طاقة المكان في سباق الفورمولا1، وقالت إنها المشاركة الثالثة لها.

وبينت اهتمامها الكبير بعالم السيارات والفعاليات والعروض في حلبة البحرين الدولية، حيث اعتبرت أجواء الحلبة كرنفالاً احتفالياً كبيراً، ومناسبة جداً للمهتمين بالفن للتواجد فيها، واختتمت بالتعبير عن سعادتها بتواجد المرأة البحرينية المميز والقوي في كافة فعاليات الحلبة والسباق.