على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة

ينظم الاتحاد البحريني للكراتيه "الجمعة" منافسات بطولة المملكة الرمضانية للكراتيه 2024، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بمجمع صالات عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

ويشارك في هذه البطولة أكثر من 70 لاعب ولاعبة من مواليد 2006- 2008 يمثلون 8 فرق، وهي: أكاديمية منتخب الكاراتيه- مركز المحرق النموذجي، أكاديمية الشوتوكان- نادي البسيتين، نادي OKINAWA للكراتيه، أكاديمية الشوتوكان- نادي الحالة، WSKF للكراتيه، أكاديمية الشوتوكان- نادي البديع، أكاديمية سبارتا وKARATE DO GOJUKAN .



من جهته، أكد المدير الفني بالاتحاد البحريني للكراتيه المدرب محمد العربي أن إقامة هذه البطولة تأتي ضمن خطط الاتحاد لمواصلة الجهود في تطوير رياضة الكراتيه البحرينية، مضيفا أن هذه البطولة تسهم في اكتشاف العناصر المميزة في هذه الرياضة، التي تخدم الفرق والمنتخبات الوطنية للمشاركات القادمة.

وقال العربي: "إن بطولة المملكة الرمضانية للكراتيه 2024 واحدة من البطولات التي يسعى الاتحاد البحريني للكراتيه من خلالها اختيار العناصر والمواهب من مواليد 2006 و 2007 و2008، لتشكيل فريق البحرين الذي سيشارك في دورة الألعاب المدرسية التي من المقرر أن تحتضنها مملكة البحرين في أكتوبر من هذا العام. والبطولة فرصة كذلك لجميع اللاعبين لإبراز قدراتهم وإمكانياتهم في رياضة الكراتيه ومدى الجاهزية التي يتمتعون بها، والتي يمكن من خلالهم دعم فريق البحرين للكراتيه"، مقدرا الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة في دعم الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة المجلس في تنفيذ البرامج والخطط التي ترتقي بمستوى الاتحادات والألعاب القتالية، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه البطولة.